الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

نانسي عجرم:لا تنافس احدا على الساحة


نُشر: 26/08/08 17:00

بدأت مشوارها الفني معتمدة على جمالها الذي كان جواز مرورها الى الجمهور، و لكن سرعان ما كشفت عن موهبة حقيقية لا تقل عن جمالها وعذوبتها لتصبح في وقت قصير من أهم النجمات على الساحة الغنائية. في الفترة الأخيرة كانت تتصدر صفحات الجرائد و الإنترنت، إما للحديث عن ألبومها الجديد "بتفكر في إيه" وإما عن زواجها من طبيب الأسنان اللبناني. أثناء تواجد نانسي عجرم في القاهرة للترويج لألبومها إلتقت بها مراسلة "جوزة" وكان لها هذا الحوار معها :

لأول مرة تقدمين في ألبوم لك أغنية طربية طويلة، ألا تخشين هذه الفكرة في هذا التوقيت بالذات؟
بالعكس أنا جربت ذلك في حفلاتي حين غنيت أغنيات العظيمة وردة الجزائرية وأم كلثوم وشعرت بحاجة لأن تكون هناك أغنيات خاصة بى وهى ليست طويلة بدرجة كبيرة فمدتها 12 دقيقة فقط، الأغااني الطربية لها جمهورها.

لماذا حرصت على أن يكون المؤتمر الخاص بطرح الألبوم في مصر؟
أولا أنا بداية نجاحي كانت في مصر منذ ظهوري في حفل ليالي التلفزيون ولا يمكنني أن أنكر فضل مصر في نجاحي الذي وصلت اليه. ولذلك سأظل مدينة لمصر بالكثير، فهى بلدي الثاني. ولذلك أبحث هذه الأيام عن فكرة أغنية جديدة بعد "أنا مصري" لتكون تعيبيرا عن حبي للشعب المصري.

يقول البعض إن نانسي تطرح ألبومها في هذا الوقت بالذات لتنافس هيفاء وهبي .. ما ردك؟
أنا اطرح ألبومي في هذا الوقت بعد أن إنتهيت من تسجيل أغنياته. وهناك أكثر من ألبوم مطروح في هذا التوقيت ليس ألبوم هيفاء فقط وأنا لا أفكر في المنافسة قدر ما أفكر في تقديم عمل يحبه الجمهور مني.

ظهرت مؤخرا العديد من المغنيات كثيرات الشبه بنانسي في اللوك والشكل، كيف ترين ذلك؟
هذا الموضوع يسعدني ويضايقني في نفس الوقت. فهو يسعدني لأنه دليل على نجاحي، لذلك فهن يسعين للإقتراب من صورتي ويحزنني لأنه لن ينجح أحد عن طريق التقليد. فأنا حزينة عليهن فالإختلاف هو دائما سر النجاح وليس التقليد.

اي المطربات تستطيع أن تنافس نانسي على الساحة؟
أنا لى جمهوري الذي ينتظر مني دائما أن أقدم له الجديد وأحرص كل مرة على أن يكون ما أقدمه أفضل، ولذلك فقد أتأخر أحيانا في طرح الألبوم ولكني لا أضع المنافسة أمامي ولا يوجد أى خلاف بيني وبين أى من الموجودات على الساحة وكل ما يشغلني هو عملي فقط

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
219053.92
BTC
0.52
CNY