جامعات / مدارسStudents

الرامة: مدرسة لايف تحتفي بتخريج الفوج الرابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرامة: مدرسة لايف تحتفي بتخريج الفوج الرابع

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة لايف في الرامة، جاء فيه: اختتمنا عامنا الدراسي الحافل بالمحطات التعليمية والترفيهية بحفل تخرج ناجح ومميز امتَزَجَ بدموع الحزن لفراق طلاب الصف السادس لجدران مدرستهم وبيتهم الثاني- مدرسة لايف- وبالفرحة الس

في ختام الحفل تم تسليم الشهادات للخريجين والخريجات، والتقاط الصور للذكريات


 وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة لايف في الرامة، جاء فيه: "اختتمنا عامنا الدراسي الحافل بالمحطات التعليمية والترفيهية بحفل تخرج ناجح ومميز امتَزَجَ بدموع الحزن لفراق طلاب الصف السادس لجدران مدرستهم وبيتهم الثاني- مدرسة لايف- وبالفرحة السعادة لاجتيازهم هذه المرحلة بنجاح. تولّى عرافة هذا الحفل الطالبان المتألقان علي رافع وجوانا قاسم من الصف الخامس، بحيث تم استقبال المحتفى بهم على أنغام الموسيقى وبعدها قدموا ثلاث أغنيات من ضمنها أنشودة "مدرستي لايف" بمرافقة وعزف أستاذ الموسيقى ماهر سرور والذي قام مشكورًا بتأليف كلمات هذه الأنشودة".


خلال حفل التخريج - تصوير: صدقي اسدي 
وأضاف البيان: "تخلَّل الحفل كلمات ترحيب ابتدَأَها المدير الاداري للمدرسة السيد امل قاسم الذي استهلَّ كلمته بالترحيب بالمدعوّين والضيوف الكرام: الشيخ ابو تيران جدعان عباس، رئيس المجلس المحلي السيد شوقي ابو لطيف، مديرة المدرسة الاعدادية السيدة هناء فراج، ومدير المدرسة الثانوية السيد ماجد قاسم ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد مجيد فراج والمحامي فؤاد معدي عضو في جمعية لايف وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب الدكتورة ختام حسين ، السيدة خلود قاسم، السيد حسني مطر، والسيد حازم حسين قاسم ومع نهاية كلمته تمنى لطلابنا النجاح والتميز في كل خطوات حياتهم".
وتابع البيان: "تلتها كلمة مديرة المدرسة منار معدي التي أشادت خلال كلمتها الى انجازات المدرسة خلال هذا العام والرؤيا التربوية للمدرسة ، واختتمت كلمتها بتمنيات التفوق والتألق لطلابنا وتقديم الشكر الجزيل لأعضاء الطاقم التدريسي على عملهم الدؤوب خلال السنة وجهودهم المكثفة وتعاونهم لإنجاح هذا اليوم وخاصة مربية الصف السادس لينا حسين. كما قامت المديرة بتكريم الطالبة المبدعة سلمى أيوب من الصف الخامس التي ألَّفت قصة خيالية بعنوان "عالم الظل" بحيث قامت مركزة اللغة العربية رونق بصول ومربية الصف الخامس دينا مطر بتتويجها بلقب "الأديبة الصغيرة". من الجدير بالذكر أننا قمنا بطباعة هذه القصة وتوزيعها على المدعوين. كما أتحفَنا رئيس المجلس السيد شوقي ابو لطيف بتقديم كلمته القيّمة بحيث هنأ الخريجين وتمنى لهم النجاح الدائم وشكر القائمين على هذا الاحتفال.
مفتش المدرسة السيد كميل ابو دولة شرّفنا ايضا بحضوره والقاء كلمة شيقة عبَّر من خلالها عن اعجابه وتقديره لعمل الهيئة التدريسية، كما أثنى على جهود ادارة المدرسة وأشار الى تميز المدرسة في مجالات عديدة، وتمنى أن تتكلل مسيرتنا التعليمية والتربوية بالنجاح والتفوق".
وأضاف البيان: "تخلل الحفل فقرات متنوعة من تأليف وتقديم طلابنا، بحيث قاموا بعرض فعاليات مختلفة أدخلت البهجة والسرور الى قلوب الحضور نذكر منها قصيدة "صديقي لن أنساك" من تأليف الطالب يزن شقير، "معلمتي الغالية أشكرك" والتي تم تقديمها بعدة لغات، مسرحية "العلم والجهل" وعرض كوميدي رائع قدّمهُ الطالب المبدع أحمد انور زنغرية بالإضافة الى فقرات فنية وموسيقية متنوعة، كما قامت الطالبتان يرين هيب وروعة زيدان نيابة عن الصف السادس بتسليم الشعلة للطالبة جنى حسين نيابة عن الصف الخامس.
وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات للخريجين والخريجات، والتقاط الصور للذكريات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة