أخبارNews & Politics

الشيخ دنون: وحدة النهوض بالشبيبة تحتفل بطلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
35

حيفا
سماء صافية
35

ام الفحم
سماء صافية
33

القدس
سماء صافية
33

تل ابيب
سماء صافية
33

عكا
سماء صافية
35

راس الناقورة
سماء صافية
34

كفر قاسم
سماء صافية
33

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
42
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشيخ دنون: وحدة النهوض بالشبيبة تحتفل بتخريج اربعة من طلابها خلال فطار جماعي

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بحضور نائب رئيس المجلس الاقليمي ماطي اشر موشه دفيدوفيش ومستشار رئيس المجلس الإقليمي لشؤون القرى العربية الحاج محمود عكاوي ومدير وحدة النهوض بالشباب المربي علاء قداح احتفلت وحدة النهوض بالشباب في قريتي دنون وعرب العرامشة بتخريج أربعة من

مستشار رئيس المجلس لشؤون القرى العربية الحاج محمود عكاوي بارك بدوره للطلاب الخريجين واكد على ضرورة التواصل والعمل المشترك


بحضور نائب رئيس المجلس الاقليمي ماطي اشر موشه دفيدوفيش ومستشار رئيس المجلس الإقليمي لشؤون القرى العربية الحاج محمود عكاوي ومدير وحدة النهوض بالشباب المربي علاء قداح احتفلت وحدة النهوض بالشباب في قريتي دنون وعرب العرامشة بتخريج أربعة من طلابها وذلك بحفل متواضع في بناية المركز الاقليمي ماطي اشر وبحضور اولياء امور الطلاب وبعرافة ميسون حصيرمي.


خلال الحفل
موشه دفيدوفتش نائب رئيس المجلس الاقليمي ماطي اشر بارك للخريجين والخريجات بإنهائهم المرحلة الثانوية وتمنى لهم التقدم النجاح مستقبلاً وأثنى على دور وحدة النهوض بالشباب والقائمين عليها الذين يحتضنون هذه الفئة من الطلاب . واكد على دعم هذا المشروع القيم والحيوي.
مستشار رئيس المجلس لشؤون القرى العربية الحاج محمود عكاوي بارك بدوره للطلاب الخريجين واكد على ضرورة التواصل والعمل المشترك لإعطاء هذه الشريحة من الطلاب حقوقها التعليمية ورعايتهم وتمنى للخريجين المزيد من النجاحات مستقبلاً بحياتهم اليومية.
مدير الوحدة المربي علاء قداح شكر الحضور على مشاركتهم وشكر المجلس الاقليمي ماطي أشر والقائمين عليه على دعمهم ورعايتهم واحتضانهم لهذا المشروع الحيوي والمطلوب من توفير ميزانيات وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لنجاح وتقدم الطلاب وبارك لطلابه بالتخريج متمنياً لهم النجاح والانخراط في التعليم العالي مستقبلاً. وشكر بدوره الطاقم التعليمي والتوجيهي في الوحدة.
وتخلل الحفل كلمة للخريجين القتها الطالبة أصالة يحيى حيث شكرت بها الطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة.
ومع نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات بالإضافة الى توزيع شهادات تقدير للطواقم التوجيهية والتعليمية المختلفة.
وبعد الانتهاء من توزيع الشهادات توجه الحضور الى احدى المطاعم في مدينة طمرة لتناول وجبة الافطار معاً حيث استمتع الجميع من اجواء رمضانية وعائلية مميزة.

كلمات دلالية
كابول: اصابة رجل (45 عامًا) إثر تعرّضه للطعن