الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 20:02

جبهة الطيرة تستعد لحملة الانتخابات

العرب
نُشر: 26/08/08 19:36

* الجبهة تفتح باب الترشيح لقائمة العضوية وتطلق حملتها الإعلامية بموقع الكتروني


تكثف جبهة الطيرة الدمقراطية في الأسابيع الأخيرة خطواتها التنظيمية، انطلاقا بحملتها الانتخابية، حيث تخوض الانتخابات البلدية الموشكة بقائمة للعضوية.



وأعلنت الجبهة في الاجتماع الأخير لكوادرها عن فتح باب الترشح أمام أعضائها للمنافسة على المقاعد الثلاثة الأولى في قائمة العضوية وبأن على الراغبين بالترشح أو بترشيح أحد الأعضاء أن يقدموا طلبا خطيا حتى موعد أقصاه الأول من أيلول، إلى مركز الحملة الانتخابية، المحامي وئام شبيطة.
هذا على أن تعقد الجبهة المحلية مؤتمرها في الخامس من أيلول، لانتخاب القائمة واتمام الاستعدادات التنظيمية للحملة الانتخابية.



ومن جهته فقد حيا المحامي سامح عراقي "الكوادر الجبهوية والأصدقاء على التجند الحماسي والالتفاف الحميم حول الجبهة ومباشرة العمل الجماهيري بين المواطنين" وأضاف "الكوادر الجبهوية تقوم يوميا بزيارات بيتية نلمس من خلالها التجاوب الواسع مع الجبهة المبشرة بعهد جديد وببديل اجتماعي وسياسي حقيقي للأجواء العائلية في المدينة، البديل القادر على الاسهام ببناء بلدية الخدمات والكرامة نحو بلد يطيب العيش فيه."
كما أفادنا عراقي أن الكوادر الجبهوية انتظمت بطواقم العمل المختلفة، منها طواقم العمل الإداري، العمل بين جمهور الشباب والعمل النسوي، كما انطلقت فعاليات الطاقم الاعلامي، بافتتاح موقع إلكتروني للجبهة المحلية.

مقالات متعلقة