الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:01

إعدادية شعب تختتم السنة الدراسية بفعاليات متنوعة

كل العرب
نُشر: 20/06/17 15:08,  حُتلن: 15:18

اعدادية شعب في البيان:

طلاب من طبقة الثامن استقبلوا طلاب من مدرسة "الون بن غوريون" من مدينة العفولة يوم الإثنين الموافق 12.6.17 في إطار المشروع المشترك "أمل إسرائيلي" للتعايش بين الشعبين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اعدادية شعب جاء فيه ما يلي: "اختتمت المدرسة الإعدادية شعب نهاية السنة الدراسية 2017/2016 بمجموعة متنوعة من النشاطات والفعّاليّات".


خلال حفل الاختتام

وأضاف البيان: "يوم الاثنين الموافق 12.6.17 تم توزيع المجموعة الثانية من الطرود الغذائية وهي عبارة عن 45 طرد غذائي على العائلات المستورة في القرية وقد وزِّعت المجموعة الأولى في بداية شهر رمضان المبارك، حيث تعاون الطلاب مع الهيئة التدريسية لجمع المساعدات والتبرعات وتجهيز قافلة الطرود للعائلات المستورة في القرية".

وتابع البيان: "ومن الجدير ذكره بأن طلاب من طبقة الثامن استقبلوا طلاب من مدرسة "الون بن غوريون" من مدينة العفولة يوم الإثنين الموافق 12.6.17 في إطار المشروع المشترك "أمل إسرائيلي" للتعايش بين الشعبين، حيث تناول الطلاب والمعلمون المرافقون وجبة الإفطار بعد زيارة متحف كان زمان في القرية وهناك نُظِّمت فعّاليّات تراثية مختلفة، وعُقِدت أُمسية بعد الإفطار بمناسبة انتهاء السنة شارك فيها أولياء امور الطلاب شملت فقرة فنيّة وشعرية وفقرة الساحر الصغير، تبادل الهدايا وكلمات شكر وتقديم درع شكر لمدير المدرسة الإعدادية وتوزيع شهادات شكر لأولياء أمور الطلاب الذين قدموا الدعم السخي للمشروع وعلى مدار عامين".

وتابع البيان: "يوم الأحد الموافق 18.6.17: "عقد يوم دراسي للرياضيات والعلوم تخلل فعّاليّات الرياضيّات محطات متنوعة مثل لعبة الكهوت وتركيب الاشكال والسلم والثعبان والزخرفة في الحضارة والنحل والسودوكو ولعبة الألوان. اما فعّاليّات العلوم اشتملت على محطات تعليمية متنوعة مثل: اسعاف أولي، لعبة كهوت، تجارب علمية، لعبة التغذية، أحياء وبسيخو سهل. ويوم الثلاثاء الموافق 20.6.17: عُقِد يوم اللغات حيث توزع طلاب المدرسة على محطات لغوية مميزة ومتنوعة، اشتملت محطات اللغة العربية والعبرية والإنجليزية على قصائد مغناة ومسرحية وعزف والحان وقصائد في اللغة الفصحى وتمثيل صامت وحل ألغاز. وتجدر الإشارة الى أن المدرسة بالتعاون مع أفراد طاقم اللغة العربية أصدرت العدد الخامس عشر من مجلّة شُعلة الإبداع الأدبية (مجلّة محوّسبة)، وهي من نتاج عمل متواصل وجدّي لطلاب المدرسة خلال العام.
وجاء في البيان: "وُزِّعت جوائز مسابقة رمضان على الطلاب يوم الثلاثاء الموافق 20.6.17 بأجواء احتفالية، وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة رمضان لهذا العام كانت محوّسبة، وانطلقت مع بداية الشهر الفضيل، وحصل الطلاب الفائزون على جوائز قيِّمة. كما وكُرِّم طلاب طبقة التاسع الذين انهو المرحلة الإعدادية وانتقلوا للمرحلة الثانوية في فعّاليّات اليوم الأخير من السنة الدراسية، حيث وُزِعت شهادات الطلاب وهدية رمزية للطلاب. كما وشارك طلاب طبقة التاسع يوم الخميس الموافق 15.6.17 بأُمسية وإفطار جماعي عُقِد في قرية السندباد- كابول. كُرِّم أيضًا خلال الاحتفال الطلاب الذين اشتركوا في مسابقات طلائع الرياضيات ووصلوا الى المراحل النهائية والطلاب الذين اشتركوا في مسابقات الروبوتيكا".
واختتم البيان: "افتتاح اليوم الأخير للسنة الدراسية كان بإلقاء كلمة لمدير المدرسة الإعدادية الأستاذ خالد هدهود شكر من خلالها الطلاب والهيئة التدريسية على التعاون والاحترام المتبادل خلال العام، وشكر الهيئة التدريسيّة بشكل خاص على الجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي فيما يتعلق بالمشاريع التي قادتها وتبنتها المدرسة والإنجازات العديدة التي حصدتها المدرسة من خلال مشاركاتها في العديد من المنافسات والمسابقات القطرية ومن خلال الجهد الذي بذله كل معلّم تجاه مهنته وطلابه، وتمنى للجميع عطلة آمنة وأعياد سعيدة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة