جامعات / مدارسStudents

تخريج طبقة التواسع في اعدادية ديرالاسد الشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غيوم متناثرة
22

راس الناقورة
غيوم قاتمة
22

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخريج الفوج الثالث من طبقة التواسع في اعدادية ديرالاسد الشاملة

بحفل متواضع ضم الطلاب والهيئة التدريسية احتفلت المدرسة الاعدادية التابعة للمدرسة الشاملة في دير الاسد

مع نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب المتميزين بالإضافة الى شهادات انهاء المرحلة الاعدادية على الخريجين والخريجات بأجواء فرحة


بحفل متواضع ضم الطلاب والهيئة التدريسية احتفلت المدرسة الاعدادية التابعة للمدرسة الشاملة في دير الاسد بتخريج كوكبة من طلابها وطالباتها ممن أنهوا المرحلة الاعدادية لينتقلوا السنة الدراسية القادمة الى المرحلة الثانوية تولت عرافة المربية لمياء أسدي.


خلال اليوم

وقد تخلل الحفل كلمات لمديرة المدرسة المربية نهاية ذباح أم جواد التي باركت بدورها للخريجين والخريجات وتمنت لهم المزيد من التألق والنجاح في المراحل الدراسية المستقبلية، وأثنت على دور الهيئة التدريسية بشكل عام ومربي صفوف التاسع بشكل خاص على الجهود الجبارة التي بذلوها من أجل الوصول الى هذا اليوم الخاص والمميز.

كما وقدم الطالبة ليلى ذباح والطالب محمد ذباح ممثلين عن الخريجين، كلمة شكر لطاقم المدرسة على تفانيهم بتأدية رسالتهم مباركين للطلاب/ ات انتقالهم من المرحلة الاعدادية الى المرحلة الثانوبة.
وتخلل الحفل كلمة توجيهية من المربي محمود عمر مدير المدرسة الشاملة للخريجين / ات من المرحلة الاعدادية داعيا اياهم للالتحاق بمدرسة دير الاسد الثانوية.
كما وتخلل الحفل فقرة غناء مميزة للفنان احمد رفعات الاسدي بمشاركة عازف الاورغ الفنان رامي رافع بالإضافة لفقرة من الفولكلور الفلسطيني والدبكة الشعبية لطالبات المدرسة الاعدادية.
ومع نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب المتميزين بالإضافة الى شهادات انهاء المرحلة الاعدادية على الخريجين والخريجات بأجواء فرحة.

كلمات دلالية
سكان من العيساوية: نعيش بحالة حرب مخيفة