سياحةTourism

استمتعوا بسحر الغردقة المصرية..صور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استمتعوا بسحر الغردقة المصرية..صور

يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي اليوم برحلة مصوّرة إلى جمهورية مصر العربية، لتستمتعوا بسحر منطقة الغردقة، والتي تشتهر بجمال أجواءها وروعة شواطئها التي تطلّ على البحر الأحمر. حيث تشغل الغردقة مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للب

تمتاز الغردقة بشمسها الساطعة على مدار العام وشعابها المرجانية الرائعة، بالإضافة إلى عشرات من مواقع الجذب الممتعة التي يتجه إليها السيّاح للاسترخاء والراحة


يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي اليوم برحلة مصوّرة إلى جمهورية مصر العربية، لتستمتعوا بسحر منطقة الغردقة، والتي تشتهر بجمال أجواءها وروعة شواطئها التي تطلّ على البحر الأحمر. حيث تشغل الغردقة مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للبحر الأحمر.


الغردقة هي العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، يحدها شمالاً مدينة رأس غارب وجنوباً مدينة سفاجا وشرقاً ساحل البحر الأحمر وغرباً جبال البحر الأحمر. وتقع بها جزر الجفتون وأم قمر ومجاويش وأبو رمادة وأبو منقار والفنادير وشدوان، ومن أشهر منتجعاتها الجونة وسهل حشيش وسوما باي ومكادي باي، وتتمثل أحيائها الرئيسية في حي الدهار وحي السقالة وحي الأحياء.

وتتمتع الغردقة بدرجة حرارة معتدلة طوال العام، فمناخها الصحراوي الجاف يؤدي إلى اختلافات كبيرة في درجات الحرارة بين النهار والليل، حيث يكون الجو حار نهاراً وبارد ليلاً خاصة خلال أشهر الشتاء، وتصل أقصى درجات البرودة إلى 18 درجة مئوية وتبلغ ذروتها عند 42 درجة مئوية. وتمتاز الغردقة بشمسها الساطعة على مدار العام وشعابها المرجانية الرائعة، بالإضافة إلى عشرات من مواقع الجذب الممتعة التي يتجه إليها السيّاح للاسترخاء والراحة.

كلمات دلالية
تصريح مدّع عام ضدّ مشتبه من أم الفحم