فنانين

هاني متواسي يعيش حالة حب جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هاني متواسي يعيش حالة حب جديدة مع سليمة!

"سليمة" هي أغنيه تراثية قام متواسي بالتعديل على اللحن والكلمات لتصبح حالة فنية جديدة اقرب لأسلوبه المميز والراقي الذي عودنا عليه


عن المكتب الاعلامي - يعيشنا متواسي بحالة جديدة من الحب و الالم بسبب "سليمة"، حيث لم يرى النوم وبات السهر يلازمه ليلاً نهاراً بغياب "سليمة"، ولا يدري دموعه هل هي حصره على بعد سليمه ام على حالته من بعدها. هذه هي حاله النجم هاني متواسي في أغنيته الجديدة "سليمة" التي طرحها بطريقة الفيديو كليب من اخراج شركة UPT.



"سليمة" هي أغنيه تراثية قام متواسي بالتعديل على اللحن والكلمات لتصبح حالة فنية جديدة اقرب لأسلوبه المميز والراقي الذي عودنا عليه، بالمشاركة مع الموزع الموسيقي هيثم رشاد، تم تصوير الأغنية في ساقية الدراويش في منطقة اللويبدة في قلب العاصمة الأردنية عمّان.

 ومن جهة أخرى يواصل متواسي نجاحاته فبعد النجاح الكبير لاأغنيه "إسمي العزابي" يعيش نجاح أغنيته الجديدة "سليمة" التي لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.  ويعيش متواسي نشاط فني واعلامي كبير حيث احيا عدّة حفلات خلال شهر رمضان، وينتظره العديد بعد لنهاية الشهر الفضيل، كما أطل متواسي على جمهوره من خلال برنامج سهرية على القناة الليبية 218 تحدث من خلاله عن احدث اعماله وعن نشاطه الفني في الصيف الجاري. 

كلمات دلالية