الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 03:01

اتفاق تسوية بين ادارة مكابي عين ماهل والحارس مهدي كبابو

حجاج رحّال -
نُشر: 15/06/17 08:10,  حُتلن: 01:02

مهدي كبابو:

الحمد لله أن الأمور انتهت على خير وبشكل ودي، لأن هناك من حاول المس بي وتدمير مشواري الرياضي، وأنظاري نحو تجديد اللعب مع فريق صاحب طموحات بالصعود الى درجة أعلى

نجحت ادارة فريق مكابي جمال عين ماهل في التوصل الى اتفاق تسوية مع حارس المرمى الشفاعمري مهدي كبابو، ليتم الغاء الشكوى التي قدمها الحارس الشفاعمري ضد الادارة المهلاوية.


مهدي كبابو


وكان مهدي كبابو قد بدأ الموسم الماضي اللعب مع فريق عين ماهل، ضمن تنافسه في مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، ولم يحصل على جميع مستحقاته المالية، وحينما طلب تحريره قوبل بالرفض، رغم تلقيه عروضا من فرق عديدة، فأضطر للجلوس في البيت.

وقد بدار رئيس الادارة مؤيد حبيب الله والاداري الفعال عبد أبو ليل الى الاجتماع بمهدي كبابو وموكله المحامي طارق زيدان، وتم الاتفاق على اتفاق تسوية لتعويضه، علما أن حبيب الله وأبو ليل لم يكونا في ذلك الوقت في الادارة، بل تم اتخاذ القرارالمجحف من قل اداريين آخرين.
وقال مهدي كبابو: "الحمد لله أن الأمور انتهت على خير وبشكل ودي، لأن هناك من حاول المس بي وتدمير مشواري الرياضي، وأنظاري نحو تجديد اللعب مع فريق صاحب طموحات بالصعود الى درجة أعلى، حيث تلقيت عروضا من فرق تلعب في الدرجتين الثانية والثالثة".

مقالات متعلقة