الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

نجوم العرب تصل لربع نهائي كأس xl2017 بفوز كبير على الطيبة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/06/17 10:23,  حُتلن: 13:32

عبد مرجان لاعب فريق نجوم العرب:

انني سعيد بعد أن نجحنا في تحقيق الفوز الرابع على التوالي الذي ضمن لنا التأهل لمرحلة الربع النهائي وبكل جدارة واستحقاق

في أمسية كروية رياضية متميزة احتضنتها بلدة الفريديس مساء يوم أمس الثلاثاء حقق فريق نجوم العرب ضمن مباريات ثمن نهائي تصفيات كأس xl2017 فوزا كبيرا ومقنعا بالنتيجة 3-1 على فريق الطيبة ليحقق الفوز الرابع له وليكون متكاملا مع نهاية مباريات اليوم العاشر لتصفيات xl2017 والذي ضمن له الوصول الى ثمن نهائي البطولة. سجل لفريق نجوم العرب كل من سعيد ذياب وعبد مرجان وأمير نفاع بينما سجل فريق هدف الطيبة اللاعب محمد حاج يحيى.
حامل اللقب فريق الفريديس استطاع هو الاخر من بلوغ ربع نهائي البطولة بعد أن حقق فوزا بشق الانفس بالنتيجة 2-1 على فريق ابطال المثلث والذي فاجئ الجميع حين سجل لاعبه عبد لبناوي هدف السبق ليعلن تفوق فريق ابطال المثلث لكن فريق الفريديس استطاع بصنع المنقلب من هدفي نور حسون وسائد كبها ليحقق فوزا صعبا 2-1 ليتأهل بذلك الى ربع نهائي كأس xl2017 .


خلال اليوم

فريق بونجو وسيم – باقة الغربية حقق فوزا مستحقا حين فاز 2-0 على فريق ليفربول- أم الفحم في مباراة ظهر فيها فريق بونجور وسيم بمستوى عال من الاداء استحق بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة وبكل جدارة وسجل اهداف باقة الغربية كل من اسلام مواسي ومحمد ابو حسين والذي سجل اجمل اهداف البطولة حتى اليوم.
المباراة والتي جمعت فريق اتحاد ابناء كفرقرع بفريق شباب مصمص حسمت بالركلات الترجيحية في مباراة شهدت منافسة مشتعلة ما بين الفريقين في مباراة ديربي من الطراز الثقيل استطاع من خلالها فريق شباب مصمص من بلوغ مرحلة ربع نهائية البطولة وذلك بعد أن فاز 2-0 بالركلات الترجيحية.

عبد مرجان لاعب فريق نجوم العرب، قال: "انني سعيد بعد أن نجحنا في تحقيق الفوز الرابع على التوالي الذي ضمن لنا التأهل لمرحلة الربع النهائي وبكل جدارة واستحقاق، إننا فريق قوي ومجرب سيصل الى مراحل متقدمة وانا على يقين اننا سنصل على الاقل الى النهائي وسيكون لنا كلمة قوة في الوصول الى النهائي، شكرا لشركة XL التي تمنح الفرص لكل الطاقات الشابة لإظهار مواهبهم وقدراتهم، علما أن الوسط العربي بحاجة الى مثل هذه الدوريات والتصفيات".
سائد كبها لاعب فريق الفريديس حامل اللقب، قال: "قدمنا مباراة كبيرة من خلال اداء رفيع المستوى فريق الفريديس يمتلك القدرات واللاعبين الذين باستطاعتهم الوصول الى مراحل متقدمة من تصفيات كأس XL حيث أننا نتقدم بجزيل الشكر لكل الذين قدموا وعملوا لتنظيم هذه التصفيات والتي منحت الفرصة للكوادر الشابة في الوسط العربي لإظهار مواهبهم وطاقاتهم كما أن فعاليات من هذا النوع تساهم في منح واعطاء اطار للشباب والشبيبة في اوقات فراغهم من خلال هذه الامسيات الرياضية الرمضانية".
عشاق المستديرة والرياضة مدعوون مساء اليوم الأربعاء عند الساعة الثامنة والنصف مساء في بلدة كابول لعيش روعة منافسات كأس xl2017 من خلال امسية كروية رائعة ضمن منافسات ثمن نهائي كأس xl2017، فنحن بانتظاركم واهلا وسهلا بكم.

مقالات متعلقة