الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

الشرطة بيت لحم تكشف عن قضية تعذيب

العرب
نُشر: 25/08/08 20:17

* الشرطة تلقت إشارة من صديق مفادها وجود صراخ فتاة في إحدى المنازل في بيت لحم وعند بحثهم في المنطقة المذكورة كشفوا عن اب يقوم منذ فترة بحجز حرية طفلته البالغة من العمر 11 سنة والخادمة 24 سنة.


أفاد المكتب الإعلامي للشرطة أن إدارة المباحث في شرطة بيت لحم تمكنت من فك لغز قضية فتاة تعمل خادمه في احد المنازل وعمرها 24 عام وطفلة عمرها 11 عام تعرضتا للتعذيب بطريقة بشعة على يد والد الطفلة في ظروف قاسية وصعبة.



وأكد مدير مباحث بيت لحم في طرحه للقصة  أنهم وقبل أسبوعين تلقوا إشارة من صديق مفادها وجود صراخ فتاة في إحدى المنازل في بيت لحم وعلى الفور توجهت شرطة المباحث إلى المكان وبعد استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة قامت بتفتيش عدد من الشقق وكان صاحب المبنى لوحده حيث تأخر متعمدا بفتح باب المبنى الموجودة فيه الخادمة والطفلة .
 من خلال التفتيش والملاحظات الأولية تبين لقوة المباحث وجود شبهات حول الشخص صاحب المبنى والذي يمللك هذه الشقق.



وأضافت الشرطة أن عملية البحث والتحري ومراقبة المبنى استمرت  حتى صباح اليوم حيث شعر صاحب المبنى  بقرب الكشف عن الحقيقة فقام بالاتصال الهاتفي بمدير  المباحث في شرطة بيت لحم  وأفاد "انه يقوم منذ فترة بحجز حرية طفلته البالغة من العمر 11 سنة والخادمة 24 سنة وذلك بتهمة قيامهن بسرقة وثائق رسمية له وكذلك قيامهن بدس السم لطفل توفي منذ فترة قريبة في العائلة". عندها توجهت قوة من المباحث وقامت بإحضار الشخص و عثر على الفتاتين مكبلتين بالسلاسل الحديدية والأقفال وبعد الكشف على أجسادهن تبين آثار تعذيب جسدي بواسطة الضرب والحرق. وتبين في التحقيق الأولي أن الشخص قام بإخفاء الفتاتين داخل المصعد وإقفاله حين حضرت الشرطة في المرة الأولى قبل أسبوعين ويقوم بحجزهن منذ 23 يوم مكبلتين وتحت التعذيب المستمر وادعى قيامهن بسرقة وثائق خاصة به وقد عثرت الشرطة عليها لاحقاً لديه وحاول تضليل الشرطة مدعياً أنهن شاركن بتخطيط من زوجته المطلقة والدة الطفلة بدس السم لطفل توفي في العائلة وذلك من أجل الانتقام من طليقته وحرمانها من أطفالها. تم توقيف الشخص المتهم وعدد من المشتبه بهم والذين علموا أو شاركوا بفعلته  تمهيدا لتحويلهم لقسم التحقيق ومن ثم للنيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية بحقهم وتم تكليف قسم حماية الأسرة والطفل بمتابعة الفتاة والطفلة.
وأشاد بيان الشرطة بجهود شرطة المباحث في بيت لحم ووعد بان تكون الشرطة بالمرصاد للعابثين  بكرامة بني البشر والذين يفتقدون للشعور الإنساني.
وفي الختام تتحفظ الشرطة على نشر الأسماء في القصة حفاظا على النسيج العائلي الفلسطيني.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238464.52
BTC
0.51
CNY