الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

تنظيم يوم الشرطة في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 12/06/17 16:20,  حُتلن: 18:05

قامت عناصر الشرطة المشاركة بهذا اليوم بعرض أقسام الوحدات في الشرطة وظائفها وبدء العرض بتقديم وظيفة وحدة الخيل والمتفجرات (روبورت) ووحدة السير

ضمن سلسلة الفعاليات اللامنهجية المتعددة التي تقوم بها مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم، أقيم صباح اليوم الاثنين في المدرسة يوم الشرطة حيث تخلل اليوم عدة محطات تلقى خلالها الطلاب شرحا وافيا عن عمل الشرطة ووحداتها وأقسامها وطرق عملها. وتهدف الفعالية إلى إيضاح عمل الشرطة للطلاب وتعويد الطالب على الالتزام بالنظام وتطبيق القوانين بالشكل الصحيح.




بدورها قامت عناصر الشرطة المشاركة بهذا اليوم بعرض أقسام الوحدات في الشرطة وظائفها وبدء العرض بتقديم وظيفة وحدة الخيل والمتفجرات (روبورت) ووحدة السير هذا بالإضافة إلى مشاركة مركز الرازي الطبي في مجد الكروم بهذه الفعالية واطلاع الطلاب على تقديم العلاج الاولي للمصابين والتعرف على سيارة الاسعاف عن كثب.

وقد حضر هذا اليوم قائد شرطة مجد الكروم أمير حيوت ومسؤول الوحدات الجماهيرية في قرى الشاغور هايل هنو بالإضافة إلى اياد عبد الله ورؤوف حرب من الشرطة الجماهيرية في مجد الكروم اللذين كان لهما الدور الرئيسي بالتنظيم والاشراف على هذا اليوم المميز.
وقد أجمع قائد محطة مجد الكروم أمير حيوت مع طاقم مدرسة عمر بن الخطاب واطلعهم على اخر المستجدات وأهمها افتتاح محطة الشرطة في مجد الكروم التي ستخدم قرى الشاغور وعن سير العمل بها وحثهم على اطلاع الطلاب على اهمية عمل الشرطة.

مدير المدرسة نزار زرقاوي شكر المشاركين من رجال الشرطة على استجابتهم وحضورهم إلى المدرسة من اجل احياء هذا اليوم وأضاف إنّ: "للشرطة الدور المركزي في الحفاظ على النظام والامن والأمان". كما وقام مدير المدرسة بتكريم المشاركين من رجال الشرطة المختلفة بشهادات تقدير باسم المدرسة.
 

مقالات متعلقة