أخبارNews & Politics

برنامج ارشادي للسلامة والامان في جث ويانوح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلطة الإطفاء والإنقاذ: إطلاق برنامج ارشادي للسلامة والامان في جث ويانوح

المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر:

جاء هذا الاتفاق خلال جلسة عقدت صباح اليوم في مجلس يانوح - جث وتمّ وضع القواعد الاساسية لبرنامج ارشادي لجميع مدارس القريتين خلال العامين 2017 و2018


عمّم المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"تمّ إطلاق برنامج ارشادي للسلامة والامان في قريتي جث ويانوح. حي أكّد رئيس المجلس المحلي السيد، معذى حصباني:"نعمل للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، وادعو رؤساء المجالس الدرزية للإنضمام لمثل هذه البرامج الهامة لما فيه من مصلحه للمواطنين".

خلال الجلسة

واضاف البيان:"وجاء هذا الاتفاق خلال جلسة عقدت صباح اليوم في مجلس يانوح - جث شارك فيها حصباني، وكايد ظاهر، ورئيس قسم التربية والتعليم ومدراء المدارس في البلدتين، حيث تمّ وضع القواعد الاساسية لبرنامج ارشادي لجميع مدارس القريتين خلال العامين 2017 و2018، على أن يتم الاعداد لهذا البرنامج من خلال طاقمي عمل من الطرفين.
هذا، وطرح السيد معذى خلال الاجتماع قضايا اخرى تتعلق بجهوزية المجلس المحلي، مطالبا سلطة الاطفاء والانقاذ بتأهيل طاقم متطوعين واتخاذ المطلوب نظرا لجغرافية المكان، مشيرا إلى أنّ "الغابات والاراضي المشجرة تحيط بجث ويانوح وهذا يتطلب اتخاذ التدابير اللازمة لمعالجة اي حريق او حوادث اخرى. ومن جهته، وعد كايد ظاهر بنقل هذه المطالب، مشيرا إلى أنه سيتم دراستها من قبل المسؤولين في سلطة الإطفاء والإنقاذ"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جث يانوح