الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

منافسة مثيرة في اليوم الأخير لدوري الـ 16 من تصفيات كأس xl 2017

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 12/06/17 10:01,  حُتلن: 14:46

فريق كفرون - عرابة قدم اداء يليق بفريق قمة حين حقق فوزا ساحقا ومستحقا بالنتيجة 4-2

المباراة الاخيرة جمعت فريقي هبوعيل ام الفحم بفريق وينو وينو - مجد الكروم والذي انتقل الى المرحلة القادمة بعد تحقيقه فوز مستحق 3-1 

شهد اليوم الأخير لدوري الـ 16 من تصفيات كأس xl 2017 منافسة مثيرة ما بين الفرق المشاركة والتي فتشت عن مكانه لها في دوري الثمن نهائي من البطولة. هذا وقد أقيمت المباريات مساء يوم أمس الأحد على ملعب متعدد الأهداف ببلدة كابول وسط حضور حشد جماهير واسع زين مدرجات الملعب بأجواء نارية من الحماس والتشجيع.


المباراة الاولى جمعت فريقي ابناء شعب بفريق عنبر - عرابة في مباراة مثيرة ما بين الفريقين. فريق ابناء شعب تفوق بالنتيجة 3-0 الا أن فريق عرابة استطاع أن يعود وبقوة الى المباراة ليعادل النتيجة 3-3 في الثواني الاخيرة من المباراة. فريق ابناء شعب استطاع ان بخطف بطاقة التأهل بعد منافسة شديدة بالركلات الترجيحية ليفوز 6-5 وينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات على حساب فريق عنبر- عرابة.

مباراة فريقي كخفي عال - كابول امام فريق السخنيني - سخنين حسمت هي الاخرى بالركلات الترجيحية حين حسمها لصالحه الفريق السخنيني بالنتيجة 4-2 بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 2-2 علما ان الفريق السخنيني تأخر مرتين بالمباراة الا انه استطاع ان يعادل النتيجة 2-2 في الثواني الاخيرة من اللقاء من هدف جميل لمحمد ابو يونس والذي قاد فريقه للانتقال الى ثمن نهائي البطولة بعد منافسة مثيرة.

فريق البارسا- المغار اكتفى بفوز متواضع 1-0 على فريق هجمنا هجمنا - مجد المروح لينتقل هو الاخر لثمن نهائي البطولة. هذا وشهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفرقين الذين أظهرا مستوى من الأداء.

فريق كفرون - عرابة قدم اداء يليق بفريق قمة حين حقق فوزا ساحقا ومستحقا بالنتيجة 4-2 على فريق جوني سبع - مجد الكروم في مباراة جميلة الأداء ورفيعة المستوى من فريق العرابي والذي أمتع كل من تابع المباراة. فريق جوني سبع كان السباق بالتسجيل عن طريق اللاعب بلال سبع الا ان فريق كفرون قلب الطاولة على الفريق المجدلاوي ليسجل رباعية من الأهداف شارك فيها عمران كناعنة هدفين ومحمود زبيدات هدفين ، بينما استطاع اللاعب جني سبع ان يقلص النتيجة 2-4 وبالتالي فوز عريض لفريق كفرون 4-2 والذي احتفل بنهاية المباراة بتحقيقه فوزا مستحقا لينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات.

المباراة الاخيرة جمعت فريقي هبوعيل أم الفحم بفريق وينو وينو - مجد الكروم والذي انتقل الى المرحلة القادمة بعد تحقيقه فوز مستحق 3-1 في مباراة جميلة الأداء من قبل الفريقين.

حمادة انور سجل هدف السبق للفريق الفحماوي ليعلن النتيجة 1-0 الا أن الفريق المجدلاوي استطاع بفعل المنقلب والفوز بالمباراة 3-1، يوسف خلايله عادل النتيجة 1-1 بينما سجل اللاعب أمير كنعان الهدف الثاني ليعلن 2-1 وعاد مرة اخرى اللاعب يوسف خلايله ليعطي توقيعه للنتيجة النهائية 3-1 بتسجيله الهدف الثاني له بالمباراة والتي توجت بانتقال الفريق المجدلاوي الى المرحلة القادمة على حساب فريق هبوعيل ام الفحم والذي ودع البطولة مبكرا وبشكل مفاجيء وغير متوقع علمنا انه كان من بين الفرق المرشحة وبقوة الفوز بالبطولة هذا الموسم.

محمود زبيدات لاعب فريق كفرون - عرابة والذي قاد فريقه الى الانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات بإضافة هدفين لرصيده الشخصي من الأهداف ليكون ملك الهدافين برصيد خمسة أهداف اعرب عن سعادته وفرحته العارمة بانتقال فريقه الى المرحلة القادمة كما وأعرب عن سعادته على الصعيد الشخصي لاحتلاله المرتبة الاولى بقائمة الهدافين للبطولة حتى الان ، وقال: "انا سعيد جدا بانتقال فريقنا الى المرحلة القادمة ، قدمنا مباراة كبيرة في مباراة صعبة أمام فريق هبوعيل ام الفحم والذي يتميز بكادر من اللاعبين المجربين الا اننا حققنا فوزا مستحقا وانتقلنا الى المرحلة القادمة من التصفيات وبجدارة ، شكرًا لشركة xl الراعية لهذه البطولة والتي تمنحنا في كل عام عيش رمضان بأجواء رياضية خاصة تتميز بروح رياضية ومحبة وتسامح ما بين جميع الفريق المشاركة فالف تحية للجميع على مثل هذه الأمسيات الرياضية الكروية الرمضانية".

مقالات متعلقة