الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

أجواء رياضية رائعة في إنطلاقة دوري الـ16 من تصفيات كأس XL 2017

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 10/06/17 12:16,  حُتلن: 14:20

ندعو عشاق المستديرة في مدينة الناصرة وبلدة يافة الناصرة وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثاني من مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأسxl2017 

عمر العال لاعب ليفربول – أم الفحم :

سررنا وسعدنا بالمشاركة في اجواء رياضية وجو من الحماس والتنافس الرياضي الحضاري من قبل جميع لاعبي الفرق المشاركة في التصفيات والف شكر لشركة XL

عايد ابو عيشة - لاعب اتحاد ابناء كفرقرع:

اننا نؤمن بكوادرنا وطاقاتنا والتي ستمثل الكرة والكوادر الشبابية المحلية في وادي عارة على احسن وافضل وجه وشكرا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة 

شهدت انطلاقة مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأس XL 2017،  والتي احتضنتها بلدة كفرقرع، مساء أمس الجمعة اجواء رياضية كرنفالية رائعة وسط حضور جماهيري كبير من مختلف قرى وادي عارة. هذا وقد أظهرت الفرق المشاركة مستوى عاليًا  إلى جانب الاداء التكتيكي واللعب الهجومي وسط ترقب الحضور الذين تمتعوا باسمية كروية أكدت روعة المستديرة.


فيديو وصور من الاجواء الحماسية في المباريات

فريق اتحاد ابناء كفرقرع قدّم أداءً رفيع المستوى في مباراته امام فريق الاهلي الطيرة، واستحق الفوز 2-0 وبجدارة في مباراة شهدت منافسة نارية ما بين الفريقين. ولعب الفريق القرعاوي مباراة هجومية سريعة بقيادة المهاجم المخضرم عايد ابو عيشة، وسجّل اهداف كفرقرع كل من أكرم عسلي وشادي كناعنة.

فريق بونجور – وسيم باقة الغربية اكتفى بفوز متواضع 1-0 امام فريق "بدر – الاسلام" اللد، الذي قدمّ هو الاخر مباراة جميلة الاداء، حيث لعب لاعبو الفريق بصورة جماعية بشكل تكتيكي متميز مدروس، نال متابعة كل من حضر المباراةـ وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد ابو حسين.

فريق ليفربول – أم الفحم لم يستصعب من الانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات والوصول الى ثمن نهائي كأس XL 2017 بعد أن حقق فوزا مستحقا بالنتيجة 2-0 على فريق ابناء الطيبة، في مباراة شهدت لعبا هجوميا من قبل الفريقين، وسجّل هدفيّ الفريق الفحماوي اللاعب عمر العال والذي قاد فريقه للانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات.

فريق ابطال المثلث – باقة الغربية بلاعبيه الشباب قدّم مباراة جميلة اظهرت مواهب كروية متميزة، نالت اعجاب كل من تابع المباراة من خلال لعب هجومي وسريع، توّجه فريق ابطال المثلث بفوز مستحق 3-2 على فريق ابطال كفرقرع، في مباراة اعتمد الفريقان فيها على اللعب الهجومي ليتمتع كل من حضر التصفيات بمباراة غزيرة الاهداف والتي توجت بانتقال فريق ابطال المثلث الى المرحلة القادمة على حساب الفريق القرعاوي. وسجل اهداف فريق ابطال المثلث - باقة الغربية كل من عبد لبناوي (2) وأسدي مجادلة، بينما سجل هدفي الفريق القرعاوي اللاعب عدي مصاروة.

فريق شباب مصمص بلغ مرحلة ثمن نهائي كأس XL 2017 بصعوبة وبعد منافسة قوية مع فريق الاخوة - جت في مباراة قدم فيها الفريقين منافسة قوية ومستوى عاليًا من الاداء، وقد وصل لاعبو الفريقين الى فرص عديدة للتسجيل الى أنّ حارسيّ مرمى الفريقين كانا بالمرصاد، الا ان لاعب فريق شباب مصمص هيثم محاجنة استطاع ان يخطف بطاقة التأهل لفريقه من هدف جميل كان كفيل بالفوز 1-0 وقيادة فريقه للانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات.

هذا وتوج اليوم الاول من تصفيات مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأس xl2017 بمباراة نارية جمعت فريقي الطيبة وريال مدريد – الفريديس في مباراة شهدت منافسة شديدة وعالية الاداء قدم فيها لاعبو الفريقين مباراة جميلة. أمير جبارة لاعب فريق الطيبة سجل هدف السبق في المباراة ليعلن 1-0 لصالح الفريق الطيباوي الا ان فريق الفريديس استطاع ان يعادل النتيجة 1-1. وعاد أمير جبارة سجل لصالح فريقه الطيبة ليعلن التفوق الطيباوي مرة اخرى لتصبح النتيجة 2-1 ليضيف اللاعب عبد الله عازم هدفا ثالثا لصالح فريق الطيبة ويحقق فوزا مستحقا 3-1 لينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات.



روعة رمضان في أمسيات رياضية
عمر العال لاعب فريق ليفربول – أم الفحم اعرب عن سعادته ببلوغ فريقه المرحلة القادمة من التصفيات، وعن فخره بلاعبي الفريق على الأداء المتميز الذي قدموه خلال المباراة، وقال عمر العال:"بكل تواضع قدمنا مباريات كبيرة واداء رفيع المستوى بكوادر شبابية نفتخر بها في كل مكان وزمان. هذا الاداء ان شاء الله سيقودنا الى المباراة النهائية والكأس سيكون من نصيبنا من خلال ايماننا بقدراتنا ومواهبنا التي اثبتت أنّ هنالك كوادر ومواهب قوية شبابية متميزة في أم الفحم ووادي عارة". وأضاف عمر العال قائلا :"اضافة للتأهل فقد سررنا وسعدنا في المشاركة في أجواء رياضية وجو من الحماس والتنافس الرياضي الحضاري من قبل جميع لاعبي الفرق المشاركة في التصفيات من هنا الف شكر لشركة XL المستمرة بدعمها للشباب والرياضة في المجتمع العربي فالف تحية لها ولكل من يساهم في انجاح هذه البطولة".

من جانبه، حيّا عايد ابو عيشة لاعب اتحاد ابناء كفرقرع جميع لاعبي الفريق والجمهور الذي رافق الفريق على الدعم المعنوي الذي قدموه في سبيل نجاح الفريق وتأهله للمرحلة القادمة، واضاف عايد أبو عيشة قائلا:"مبارك لكفرقرع التأهل وسنثبت للجميع من خلال مشاركتنا بالكوادر الشبابية الموجودة في كفرقرع بكل فخر واعتزاز. اننا نؤمن بكوادرنا وطاقاتنا والتي ستمثل الكرة والكوادر الشبابية المحلية في وادي عارة على احسن وافضل وجه. شكرا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة ومنحنا الفرصة في عيش روعة رمضان من خلال هذه الامسيات الرياضية الرائعة".

هذا وندعو عشاق المستديرة في مدينة الناصرة وبلدة يافة الناصرة وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثاني من مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأسxl2017 في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في بلدة يافة الناصرة وذلك مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء. 

مقالات متعلقة