الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

اداء رفيع وسداسيتان في اليوم الاخير من المرحلة الاولى من تصفيات xl2017

كل العرب
نُشر: 09/06/17 10:01,  حُتلن: 16:15

فريق "وينو – وينو" – مجد الكروم حققا فوزا عريضا هو الاخر حين فاز على فريق اسود البطوف بالنتيجة 4-1 

رشاد دراوشة:

بالتأكيد كل الشكر والتقدير لشركة xl على اهتمامها المستمر بتنظيم ورعاية هذا الدوري والذي اصبح جزء لا يتجزأ من مشوارنا الرياضي

في اجواء رياضية ومنافسة حماسية احتضنها ملعب متعدد الاهداف في بلدة عرابة مساء يوم أمس الخميس اسدل الستار عن المرحلة الاولى من تصفيات كأس xl2017 في امسية كروية رياضية تميزت بمستوى واداء رفيع المستوى لجميع الفرق وشهدت اهداف كثيرة وسداسيتين في مباراتين.

السداسية الاقوى كانت من نصيب فريق كفرون – عرابة حين فاز بسداسية نظيفة 6-0 على فريق اف.سي – عكا قدم من خلالها الفريق العرابي مستوى عال من الاداء اعجب كل من تابع المباراة والتي اشارت الى ان فريق عرابي حاضر وبقوة للمنافسات هذه السنة . وسجل اهداف فريق كفرون – عرابة كل من عمران كناعنة هدفين , منار دراوشة هدفين , واحمد خطيب وعلي عدي لينتقل فريق عرابة بهذا الفوز العريض الى المرحلة القادمة من التصفيات وبجدارة كبيرة .
السداسية الثانية كانت من نصيف فريق هبوعيل ام الفحم والذي استطاع ان يحقق فوزا مستحقا وعريضا بالنتيجة 6-2 على فريق اخاء – عرابة في مباراة اظهر الفريق الفحماوي اعلى مستوى واداء تكتيكي حتى اليوم من تصفيات كأس xl2017 وحسب رأي الجماهير التي حضرت اشارت اذا حافظ الفريق الفحماوي على هذا الاداء فانه سيصل المباراة النهائية وسينافس بقوة على اللقب اثر المستوى العالي الذي اظهره جميع لاعبي الفريق.

ولعل الامر الابرز في هذه المباراة هو تسجيل اللاعب محمد الشاكر اربع اهداف ليحتل المرتبة الاولى في قائمة ملك الهدافين برصيد اربعة اهداف بينما اضاف كل من ميزر زعبي وحمادة انور هدفا ليهدي فريق هبوعيل أم الفحم بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة علما ان مسجلي هدفي اخاء- عرابة كل من فادي دلكه وعلاء نصار.
فريق البارسا – المغار حقق فوزا سهلا على فريق البلوز – سخنين بالنتيجة 3-0 في مباراة كان فريق المغار افضل بكثير من الفريق السخنين ليستحق وبجدارة بطاقة العبور الى المرحلة القادمة من التصفيات هذا وسجل اهداف المغار كل من ايهم سلامة ووليد سلامة ومنذر سلامة.


خلال اليوم

فريق " وينو – وينو" – مجد الكروم حققا فوزا عريضا هو الاخر حين فاز على فريق اسود البطوف بالنتيجة 4-1 وبالرغم من هذا الفوز الكبير الا ان المباراة سهدت منافسة قوية ما بين الفريقين ولولا استطاع فريق البطوف من استغلال الفرص التي وصل اليها لكانت النتيجة مغايرة الا ان الفريق المجدلاوي استطاع ان يستغل مجمل الفرص التي وصل اليها ليحقق فوزا عريضا 4-1 وليخطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة . سجل اهداف مجد الكروم كل من محمد رفاعي هدفين ويوسف خلايله وأمير كنعان بينما سجل هدف الاسود الوحيد اللاعب صفوان زعبي.

المباراة الاخيرة في المرحلة الاولى من نصفيات كأس xl2017 كانت الاكثر اثارة والاشد منافسة في مباريات اليوم السادس من التصفيات حين التقى فريق " هجمنا – هجمنا" - عرابة بفريق الدوار – سخنين في مباراة ديربي البطوف فاز فيها فريق عرابة وبشق الانفس بالنتيجة 2-1 في مباراة كالنت قوية المنافسة وعالية المستوى من قبل الفريقين الذين اعتمدا على كادر من اللاعبين الناشئين . فريق " هجمنا – هجمنا" كان السباق في التسجيل حين سجل سيد الملعب اللاعب رشاد دراوشة هدف السبق ليعلن 1-0 لكن الفريق السخنين استطاع ان يدرك التعادل عن طريق اللاعب فادي بدارنة والذي اعلن 1-1 . وفي الثواني الاخيرة من اللقاء استطاع اللاعب رشاد دراوشة ان يضرب كرة صاروخية استقرت بشباك فريق الدوار – سخنين ليعلن 2-1 وليهدي فريقه بطاقة التأهل في الثواني الاخيرة من اللقاء.

رشاد دراوشة لاعب فريق "هجمنا – هجمنا" عرابة عبر عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز ولو كان صعبا مشيرا الى ان فريق "هجمنا – هجمنا" عرابة يشارك للمرة الرابعة على التوالي في الدوري وهو فخور بان يكون شريك في هذا الحدث الرياضي المتميز كما وقدم رشاد دراوشة شكره وتقديره لشركة xl على رعايته الكبيرة والمستمرة على مدار سنين لهذه التصفيات، وقال رشاد دراوشة: "بالتأكيد كل الشكر والتقدير لشركة xl على اهتمامها المستمر بتنظيم ورعاية هذا الدوري والذي اصبح جزء لا يتجزأ من مشوارنا الرياضي في كل عام الف شكر لكل من عمل وساهم في الاعداد والاشراف لهذه البطولة وبالتأكيد بعد هذا الفوز أملنا في الوصول الى النهائي وتحقيق حلم الفوز بلقب البطولة".
ندعو عشاق المستديرة في كفرقرع وسائر بلدات وادي عارة وضواحيها مساء اليوم الجمعة على ملعب متعدد الأهداف في القرية التعليمية كفرقرع للمشاركة معنا في انطلاقة دوري الـ16 من تصفيات كأس XL 2017 في امسية رياضية خاصة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مقالات متعلقة