الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

الركلات الترجيحية حاضرة وبقوة في منافسات اليوم الرابع من تصفيات كأس XL 2017

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 07/06/17 09:29,  حُتلن: 14:21

فريق جوني سبع – مجد الكروم استطاع أن يخطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة بعد منافسة دراماتيكية امام فريق تكي تاكا أم الفحم حسمها لصالحه بالركلات الترجيحية بالنتيجة 6-5 

محمود صوالحة لاعب فريق "عنبر" – عرابة:

اقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي في الفريق وكل لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها في التصفيات بالرغم من قوة وشدة المناسفة

شهدت مباريات اليوم الرابع من تصفيات كأس XL 2017 منافسة قوية واداء متقارب من قبل جميع الفرق لتكون الركلات الترجيحية الفاصلة ما بين الفرق في معظم المباريات والتي شهدت مستوى عال من الاداء وبحضور جماهير واسع من بلدات الجليل والتي تمتعت بأمسية كروية رياضية تميزت بروح رياضية عالية.

فريق جوني سبع – مجد الكروم استطاع أن يخطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة بعد منافسة دراماتيكية امام فريق تكي تاكا أم الفحم حسمها لصالحه بالركلات الترجيحية بالنتيجة 6-5 ليتأهل الفريق المجدلاوي الى المرحلة القادمة من التصفيات، علما أن المباراة شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين اظهر من خلالها اللاعبون مستوى عال من الاداء تمتع من خلاله كل من تابع المباراة. فريق "عنبر" – عرابة استطاع أن يحدث المفاجأة الكبرى حين أقصى الفريق المخضرم والمجرب في بطولة xl فريق البارسا عكا بعد أن فاز عليه بالركلات الترجيحية 4-3 بعد أن انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل الايجابي 1-1 هذا وقد شهدت المباراة مستوى عال من الاداء من قبل الفريقين أكدا قوتهم وتجربتهم في المسابقات الكروية .

فريق "سخنيني" تأهل هو الاخر الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد فوزه بالركلات الترجيحية 3-2 على حساب ريال مدريد – شعب بعد أن انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل 1-1 وكانت المباراة الاجمل في تصفيات اليوم الرابع وشهدت حضورا جماهيريا واسعا والذي كان له الدور الفاعل في دفع ودعم اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة تمتع بها من حضر المباراة والتي انتهت بتأهل فريق "سخنيني". فريق "كوخفي - عال " – كابول لم يستصعب في التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد أن حقق فوزا سهلا 3-1 على فريق شباب مصمص حيث كان فريق كابول افضل من الفريق الخص وانتقل وبجدارة الى المرحلة القادمة من التصفيات، وسجل اهداف فريق كابول كل من وئام موسى هدفين ومحمد روبي اما هدف شباب مصمص فسجله اللاعب محمود اغبارية.

فريق نجوم العرب سجل الفوز الاكبر في اليوم الرابع من التصفيات حقق فوزا عريضا 3-0 على فريق صقور مصمص ليتأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات وبجدارة، هذا وقد قدم فريق نجوم العرب مباراة كبيرة ظهر من خلالها جميع لاعبيه بمستوى عال مما يؤكد أن هذا الفريق حاضر وبقوة للمنافسة على لقب البطولة هذا الموسم. سجل اهداف فريق نجوم العرب كل من سعيد ذياب وامير نفاع واحسان حلبي .

محمود صوالحة لاعب فريق "عنبر" – عرابة أعرب عن سعادته العارمة بعد تأهل فريقه للمرحلة القادمة مشيرا الى أن مستوى الفرق الكروي عال، من هنا صعوبة المباريات على جميع الفرق، وقال محمود صوالحة: "اقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي في الفريق وكل لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها في التصفيات بالرغم من قوة وشدة المناسفة، وهذه بطاقة وكأس شرف لكل لاعب وكل فريق، شكر لشركة XL على رعايتها المستمرة للفعاليات الرياضية والجماهيرية في مجتمعنا، فريقنا يتحضر من مباراة الى مباراة ويلعب من مباراة الى مباراة نحمل معنا احلاما كبيرة ونعمل على تحقيقها بجد واجتهاد وروح رياضية عالية، التصفيات صعبة ونعمل على أن نجتاز مرحلة بمرحلة".


ندعو عشاق المستديرة في مدينة شفاعمرو وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الخامس من تصفيات كأس XL 2017 في امسية رياضية خاصة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مقالات متعلقة