الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

منافسة قوية في اليوم الثالث من تصفيات كأس XL 2017

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 06/06/17 11:21,  حُتلن: 14:26

محمد ابو عصبة حارس مرمى فريق الأخوة جت:

نشكر شركة XL على رعايتها المستمرة في كل عام لهذه البطولة والتي يرى فيها اللاعبون العرب المتنفس الوحيد في كل عام لإظهار مواهبهم وقدراتهم

نتمنى أن تكون مبادرات اخرى لتشهد البلدات العربية بطولة ودوريات اخرى على مدار السنة والتي تعود بالفائدة على مجتمع الشباب وتعزز من الروح الرياضية والمحبة والتسامح

شهدت مباريات اليوم الثالث من تصفيات كأس XL 2017 والي اقيمت مساء يوم أمس الاثنين في القرية التعليمية كفرقرع منافسات قوية واداء تكتيكي من جميع الفرق المشاركة ولعل النتائج المتقاربة ما بين الفرق يشير إلى المنافسة القوية التي شهدتها المباريات التي ظهر فيها جميع لاعبي الفرق بمستوى عال من الأداء.


من المشاركين

فريق أبناء الطيبة حقق الفوز الأكبر في مباريات اليوم الثالث من التصفيات وكان فوزا مستحقا بالنتيجة 3-0 على فريق لداوي-نت في مباراة قدم فيها لاعبو الفريقان أداء نال إعجاب كل من حضر المباراة خصوصا فريق ابناء الطيبة والذي لعب مباراة تكتيكية بمستوى عال ترجمها لفوز مستحق 3-0 وسجل اهداف فريق ابناء الطيبة كل من يوسف هدرة هدفين وعيسى مرعي.

فريق الطيرة فاز على فريق الشبيبة في مباراة شهدت هي الاخرى منافسة شديدة ما بين الفريقين تمتع فيها كل من حضرها بحيث ظهر لاعبو الفريقين بمستوى عال من الاداء والمستوى الكروي خصوصا أنّ الفريقين لعبا بتشكيلة من اللاعبين الناشئين الشباب حيث أظهروا مستوى عال بلياقتهم البدنية، هذا وسجل هدفي فريق الطيرة اللاعب براء قاسم.

في مباراة ساخنة التقى فريقا الطيبة بفريق العين – مصمص في مباراة شهدت المنافسة الأقوى ما بين الفريقين، الطيبة استطاع أن يخطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة بعد أن فاز بالركلات الترجيحية 3-2 بعد أن انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل الايجابي 1-1 الا ان فريق الطيبة استغل الركلات الترجيحية ليفوز 3-2 ولينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات.

مباراة اخرى حسمت بالركلات الترجيحية والتي جمعت فريقي الاخوة جت بفريق الوحدة حيث شهدت المباراة اداء دفاعيًّا تكتيكيًّا من قبل الفريقين وبالرغم من المنافسة القوية الا ان المباراة انتهت بالتعادل الابيض 0-0، واستطاع فريق الاخوة جت من بلوغ المرحلة القادمة بعد فوزه 2-1 بالركلات الترجيحية.

فريق بدر الاسلام-اللد انتقل هو الاخر للمرحلة القادمة من خلال الركلات الترجيحية وذلك بعد فوزه 2-1 على فريق ابناء ابو خميس – مشيرفة في مباراة قدمها الفريقان بمستوى عال من الاداء الا أنّ الخطوط الدفاعية كانت بالمرصاد لحلقات هجوم الفريقين. فريق بدر الاسلام – اللد استطاع استغلال الركلات الترجيحية ليفوز 2-1 لينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات على حساب فريق ابناء ابو خميس – مشيرفة.

محمد ابو عصبة حارس مرمى فريق الاخوة جت اعرب عن فرحته العارمة من خطف بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات مشيرا أنّ فريقه ظهر بمستوى عال من الاداء بعد ان تحضر بشكل جيد للتصفيات لتحقيق حلم البطولة كما وأكد أنّ تصفيات XL 2017 تشهد منافسات قوية ومن المتوقع ان تكون المراحل المتقدمة من التصفيات نارية وقوية، وقال محمد ابو عصبة: "نشكر شركة XL على رعايتها المستمرة في كل عام لهذه البطولة والتي يرى فيها اللاعبون العرب المتنفس الوحيد في كل عام لاظهار مواهب وقدراتهم والتمتع بأجواء رياضية بروح رياضية عالية ونحن نتمنى أن تكون مبادرات اخرى لتشهد البلدات العربية بطولة ودوريات اخرى على مدارس السنة والتي تعود بالفائدة على مجتمع الشباب وتعزز من الروح الرياضية والمحبة والتسامح".

هذا وتستضيف بلدة شعب مساء اليوم الثلاثاء مباريات اليوم الرابع من تصفيات كأس xl2017 ومن المتوقع أن تشهد المنافسات حضورًا جماهيريا كبيرا ومنافسة قوية ما بين جميع الفرق المشاركة. 

مقالات متعلقة