ثقافة جنسية

كيف يمكنك إنعاش وتجديد علاقتك بزوجتك بعد الولادة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر متوسط الغزارة
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزي الرجل: كيف يمكنك إنعاش وتجديد علاقتك بزوجتك بعد الولادة؟!

بعد الولادة، من الطبيعيّ أن يقلب استقبال طفل جديد المعايير والموازين في حياة الزوجين ويحدث تغييرات كثيرة، وهو أمر طبيعي جدًا. خاصة وأنّ المولود الجديد يحتاج الى جهد كبير من أجل الاهتمام به، الأمر الذي يستنزف كلّ طاقة الأم ووقتها ومشاعرها.

احرص على معانقتها يوميًا لاستعادة الرابط بينكما

من المهم التواصل بينكما والتحدث عن كل الأمور التي تفكران بها


بعد الولادة، من الطبيعيّ أن يقلب استقبال طفل جديد المعايير والموازين في حياة الزوجين ويحدث تغييرات كثيرة، وهو أمر طبيعي جدًا. خاصة وأنّ المولود الجديد يحتاج الى جهد كبير من أجل الاهتمام به، الأمر الذي يستنزف كلّ طاقة الأم ووقتها ومشاعرها. واليوم نساعد يا عزيزي الرجل من خلال هذه النصائح حتى تتمكن من إنعاش وتجديد علاقتك بزوجتك بعد الولادة!


صورة توضيحية

- تشارك معها في الأعمال المنزلية وتعاون في تقسيم المهام بينكما لتقريب المسافات وتشعرها بموجودك حولها.

- احرص على معانقتها يوميًا لاستعادة الرابط بينكما. فالعناق لمدة 20 الى 60 ثانية كل يوم يمكن أن يساعد في زيادة مستويات الاكستوسين الذي يحفّز مشاعر الحب.

- من المهم التواصل بينكما والتحدث عن كل الأمور التي تفكران بها، ومن بينها حياتكما الجنسية، بصدق بدون اللجوء إلى الاعذار والحجج والتهرّب من الموضوع.

- وأخيرًا، لا تعتبر أيّها الرجل أن الجنس واجب عليك. فمن السهل جدّاً الوقوع في الروتين، ولكنكما لا تريدان العودة الى حياة زوجية روتينية مملّة فقط لتكسرا حاجز الرهبة بعد فترة الانقطاع. الجنس هو لبّ علاقتكما والمحرّك الإيجابي الذي يجعل العلاقة مستمرّة بنجاح، فعندما تشعران أنّكما بحاجة الى ممارسة العلاقة الحميمة لا تتردّدا. ولا تخجلي من جسمك الجديد أو تفقدي ثقتك بنفسك، وتذكري بأنّك مثيرة ويمكنك أن تكوني كذلك.

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي