الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

جاريث بيل يحسم قراره النهائي ويرغب في الإستمرار مع ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 05/06/17 11:57,  حُتلن: 16:24

كان بيل قد توّج مساء يوم السبت مع فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف

أكد الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني على عدم اهتمامه بالتقارير الصحفية التي تربطه بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيراً إلى رغبته في الاستمرار مع المرينجي لتحقيق المزيد من الألقاب.


جاريث بيل يحمل كأس دوري الأبطال

وكان بيل قد توّج مساء يوم السبت مع فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليكون اللقب الثالث له في هذه البطولة منذ انضمامه للنادي عام 2013، قادماً من توتنهام هوتسبور الإنجليزي.

وأشارت التقارير الصحفية عن اقتراب بيل من الانضمام لمانشستر يونايتد بعد اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو بضمه، ولكن اللاعب نفسه حسم هذا الأمر بتأكيد استمراره مع المرينجي.

وتحدث بيل حسب موقع "جول" العالمي قائلاً: "شائعات انتقالي لليونايتد؟ لم أقرأ أي شيء نشر في الصحف، لذلك لا أعلم ما الذي تتحدثون عنه". وأضاف: "أنا سعيد هنا وأرغب في الاستمرار، لقد تعاقدت مع النادي لمدة طويلة، وسبب انتقالي لريال مدريد منذ عدة سنوات كان للتتويج بالألقاب وهذا ما أفعله حالياً مع الفريق، وهذا شعور رائع".

مقالات متعلقة

Got