الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

أهداف غزيرة وأداء رفيع المستوى في اليوم الثاني من تصفيات كأس XL 2017

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 05/06/17 10:07,  حُتلن: 12:08

محمد كبها (جابي) لاعب فريق الفريديس حامل اللقب:
اولاً الف شكر لشركة XL على هذه الرعاية ودعم الشباب والرياضة من خلال هذه الامسيات الكروية الرائعة

اليوم قدمنا مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى كلي أمل ان نستمر في مثل هذا الاداء الذي سيقودنا الى المراحل المتقدمة من التصفيات


معاد عزايزة لاعب فريق هبوعيل – بيتار دبورية :
اقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي في الفريق وكل لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها في التصفيات بالرغم من قوة وشدة المناسفة وهذه بطاقة وكأس شرف لكل لاعب وكل فريق

شكر لشركة XL على رعايتها المستمرة للفعاليات الرياضية والجماهيرية في مجتمعنا

 فريقنا يتحضر من مباراة الى مباراة ويلعب من مباراة الى مباراة نحمل معنا احلام كبيرة نعمل على تحقيقها بجد واجتهاد وروح رياضية عالية , التصفيات صعبة ونعمل على ان نجتاز مرحلة بمرحلة

شهدت مباريات اليوم الثاني من تصفيات كأس xl 2017 والتي اقيمت مساء يوم أمس الأحد، على ملعب متعدد الاهداف بمدرسة يافة الناصرة اجواء رياضية خاصة وسط روح رياضة عالية اظهرها لاعبو الفرق وانصارهم في امسية كروية رائعة. وأظهرت الفرق المشاركة مستوى عال من الاداء التكتيكي واللعب الهجومي وسط ترقب الحضور الذين تمتعوا باسمية كروية أكدت روعة المستديرة.


من تصفيات كأس xl 2017 في يافة الناصرة

هذا وحضر وتابع المباراة انصار الفريق ومشجعيهم اضافة الى السادة هشام بشارات مدير قسم الرياضة بمجلس يافة الناصرة والمحامي وسيم شاعر مساعد رئيس المجلس المحلي وعضو المجلس البلدي السابق فؤاد عبد الله. فريق ايسي – ملان الناصرة استطاع ان يخطف بطاقة التأهل الى الدور القادم بعد ان استطاع ان يحقق فوزا بشق الانفس في مباراة صعبة فاز بها 2-1 على فريق أبناء المرج الاخضر في مباراة شهدت منافسة نارية ما بين الفريقين حسمها الفريق النصراوي ليحتفل بالانتقال الى المرحلة القادمة . هذا وسجل اهداف فريق ايسي-ميلان الناصرة كل من تامر باشا ومهند ابراهيم , بينما سجل هدف فريق أبناء المرج الاخضر راغد زعبي.

فريق ريال الناصرة لم يستصعب بلوغ المرحلة القادمة من التصفيات حين استطاع ان يحقق الفوز الاكبر حتى الان من التصفيات حين سحق فريق شباب طرعان بسداسية نظيفة 6-0 في مباراة قدم خلالها الفريق النصراوي كرنفال رياضي كبير تمتع من خلاله كل من تابع المباراة . هذا وسجل اهداف فريق الريال الناصرة كل من احمد يونس ثلاثة اهداف واحمد لوابنة هدفين ومحمد صالح اضاف هدفا اخر. حامل اللقب فريق الفريديس حافظ على لقبه في هذه المرحلة من التصفيات حين استطاع بلوغ المرحلة القادمة محققًا فوزا مقنعا 3-1 على فريق ابناء صندلة رغم صعوبة المباراة والتي شهدت منافسة شديدة ما بين الفريقين والتي استطاع فريق الفريديسان يحسمها لصالحه. وسجل اهداف الفريديس امام مرعي ومحمد كبها ونور حسون , بينما سجل هدف ابناء صندلة الوحيد اللاعب محمد اسامة مرعي.

فريق يوفي كنا استطاع هو الاخر بلوغ الدور القادم من التصفيات حين استطاع من تحقيق فوز بشق الأنفس في ختام منافسة دراماتيكية بالركلات الترجيحية حسمها لصالحه بعد ان فاز 3-2 على فريق طه حسين – عرعرة في مباراة شهدت منافسة نارية انتهت بالتعادل 1-1 في وقتها الاصلي . مباراة فريقي هبوعيل – بيتار دبورية امام فريق شباب الفريديس لم تقل اثارة وروعة من المباريات الاخرى وشهدت منافسة قوية ما بين الفريقين والتي انتهت بفوز فريق هبوعيل – بيتار دبورية بالنتيجة 2-1 , حيث سجل هدفي فريق دبورية اللاعب معين نجار بينما سجل هدف شباب الفريديس لؤي حامد . هبوعيل دبورية لم يستصعب من بلوغ المرحلة القادمة حين استطاع من تحقيق فوزا سهلا 3-0 على نظيره اساطيل كابول في مباراة أظهر من خلالها فريق دبورية مستوى عال من الاداء استحق بطاقة التأهل وبجدارة , وسجل اهدافه كل من اياس مصالحة هدفين واحمد مصالحة.

محمد كبها (جابي) لاعب فريق الفريديس حامل اللقب اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز والانتقال للمرحلة القادمة مشيرا الى ان فريق الفريديس حاضر وجاهز للوصول الى النهائي والحفاظ على لقب كأس XL . وقال محمد كبها : "اولا الف شكر لشركة XL على هذه الرعاية ودعم الشباب والرياضة من خلال هذه الامسيات الكروية الرائعة , اليوم قدما مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى كلي أمل ان نستمر في مثل هذا الاداء الذي سيقودنا الى المراحل المتقدمة من التصفيات".

من جانبه عبر لاعب فريق هبوعيل – بيتار دبورية معاد عزايزة عن سعادته العارمة بعد تأهل فريقه للمرحلة القادمة مشيرا الى ان مستوى الفرق الكروي عال من هنا صعوبة المباريات على جميع الفرق , وقال معاد عزايزة :" اقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي في الفريق وكل لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها في التصفيات بالرغم من قوة وشدة المناسفة وهذه بطاقة وكأس شرف لكل لاعب وكل فريق , شكر لشركة XL على رعايتها المستمرة للفعاليات الرياضية والجماهيرية في مجتمعنا , فريقنا يتحضر من مباراة الى مباراة ويلعب من مباراة الى مباراة نحمل معنا احلام كبيرة نعمل على تحقيقها بجد واجتهاد وروح رياضية عالية , التصفيات صعبة ونعمل على ان نجتاز مرحلة بمرحلة".
ندعو عشاق المستديرة في كفرقرع وبلدات وادي عارة وضواحيها مساء اليوم الاثنين عند الساعة الثامنة والنصف للمشاركة معنا في اليوم الثالث من تصفيات كأس XL 2017 في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف بالقرية التعليمية – كفرقرع.

مقالات متعلقة