الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

افتتاح دورة ميخائيل في اعدادية السلام جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 04/06/17 16:45,  حُتلن: 16:48


افتتحت مدرسة السلام الاعدادية مؤخرًا دورة ميخائيل وذلك في لقاء اقيم في القاعة الجماهيرية في قرية جسر الزرقاء, شارك فيه الاهالي والطلاب من طبقة السوابع وشخصيات من المجلس المحلي, والذي يدعم بدوره بشكل مستمر مدارس جسر الزرقاء بهدف تقدم طلابها في جميع مهارات الحياه, والتي بدورها ستأثر ايجابياً على الجانب التحصيلي لديهم.
 

وافتتحت الدورة على يد المحاضر السيد وائل عثمان، وهي تهدف الى استخلاص القدرات الذاتية للامتياز, وتحث على التسلح بالإرادة وقوة القرار. بحيث قام المحاضر وائل عثمان بإلقاء محاضرة على الاهل وابنائهم والضيوف المدعوين ومن بينهم السيد مراد عماش رئيس المجلس المحلي, مدير قسم المعارف السيد علي عماش, مدير المركز الجماهيري السيد محمد حمدان، مدير المدرسة السيد بهاء جربان, ومركزة طبقة السوابع السيدة الاء نعيرات ومركز طبقة الثوامن السيد خالد عماش وممثلة عن مربيات الصفوف السابعة في المدرسة المعلمة جازية جربان وسكرتيرة المدرسة السيدة عبير عماش.

هذا وقد تطرق المحاضر على مدى أهمية الدورة في حياة الطالب فهي مشروع حياتي وجزء لا يتجزأ من برنامج المدرسة، وتحدث أيضاً عن طريقة ميخائيل بأنها متعددة المجالات وتحوي مواضيع عدة مثل تحسين الذاكرة , القراءة السريعة التفكير الابداعي والتفكير العلمي الحديث واللغة الانجليزية , والقدرة على التميّز في الحياة ككل , ومواجهة كل المشاكل بقوة الاصرار .

وبدورهم رحبوا كل من مدير المدرسة السيد بهاء جربان والسيد علي عماش والسيد محمد حمدان الحضور من الاهالي والطلاب وتحدثوا عن أهمية الدورة والالتزام فيها , وتمنوا للجميع النجاح والتفوق , بكل مجالات الحياة ورمضان كريم للجميع .

مقالات متعلقة