الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

أم الفحم: إنطلاقة نارية لبطولة كأس xl 2017 ومنافسة مثيرة بين الفرق المشاركة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 03/06/17 13:32,  حُتلن: 15:13

المباراة المركزية شهدت منافسة قوية ومستوى عاليًا من الاداء وجمعت فريقي وسيم بونجور – باقة الغربية وخور صقر 

المباراة الثانية جمعت فريق القوة بفريق الفريديس والذي استطاع هو الاخر التأهل الى المرحلة القادمة حين فاز بالنتيجة 2-1

عيسى حصادية - مدير شركة عرب ماركت منظمة الدوري:

المشاركة الواسعة والفعالة للشباب والجماهير في انطلاقة اليوم الاول من التصفيات تؤكد تعطش ابناء الشبيبة في مجتمعنا لمثل هذه الفعاليات والتي تمنحنا القوة والدعم في اكمال تنظيم فعاليات من هذا النوع

تحت رعـاية شركة xl وللسنة التاسعة على التوالي، إنطلقت مساء أمس الجمعة بطولة كأس xl 2017 في أجواء نارية ومنافسة مثيرة بين الفرق المشاركة في مباريات اليوم الاول، والتي أقيمت على ملعب متعدد الاهداف في مدينة أم الفحم، بأجواء رياضية كرنفالية أثبتت روعة المستديرة في منافسات استمتع من خلالها كل من تابع المباريات، والتي تألقت من خلالها الفرق المشاركة والتي قدمت عروض كروية رفيعة المستوى وسط حضور جماهيري واسع.



المباراة المركزية شهدت منافسة قوية ومستوى عاليًا من الاداء جمعت فريقي وسيم بونجور – باقة الغربية وخور صقر، حسمها لصالحه فريق وسيم بونجور – باقة الغربية والذي استطاع أن يحقق فوزًا مستحقًا بالنتيجة 2-0 منحته التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات، وقد سجل أهداف فريق وسيم بونجور- باقة الغربية كل من محمد ابو حسين واسلام مواسي.


أثناء إحدى المباريات

المباراة الثانية جمعت فريق القوة بفريق الفريديس والذي استطاع هو الاخر التأهل الى المرحلة القادمة حين فاز بالنتيجة 2-1، في مباراة شهدت مستوى متقارب ما بين الفريق حسمها فريق الفريديس لصالحه ليخطف بطاقة التأهل. هذا وسجل هدفي الفريديس كل من محمد حواشي وتوفيق هندي بينما سجل فريق القوة الوحيد اللاعب محمد محاميد. أما في المباراة الثالثة والتي جمعت فريقي ابطال المثلث وملتقى مفيد- باقة الغربية، فقد استطاع لاعبي فريق أبطال المثلث كرم عبد من قيادة فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات حين استطاع أن يسجل هدف المباراة الوحيد ليحقق فريق ابطال المثلث فوزا بشق الانفس 1-0 في مباراة كانت متواضعة الاداء من قبل الفريقين.

في المباراة الرابعة كانت الركلات الترجيحية هي الفاصلة ما بين فريقي كرم مواسي وليفربول – أم الفحم، حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 ما بين الفريقين في مباراة شهدت منافسة قوية، الا أنّ فريق ليفربول- أم الفحم استطاع أن يفوز بالنتيجة 3-1 بالركلات الترجيحية ليضمن مكانة له في المرحلة القادمة من التصفيات.

واستطاع فريق أبطال كفرقرع هو الاخر أن ينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات حين استطاع أن يحقق فوزا مقنعا ومستحقا بالنتيجة 2-0 على فريق الضيعة في مباراة شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين. الهدف الاول في المباراة كان هدف ذاتي حين سجل لاعب الضيعة بلال عثامنة هدفا في شباك فريقه أما الهدف الثاني فقد سجله اللاعب محمود زحالقة – ابو شارة ليهدي فريقه بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة.

المباراة الأخيرة لليوم الأول من تصفيات كأس xl 2017، جمعت فريقي خماسي الديار – عارة بفريق اتحاد ابناء كفرقرع والذي سجل الفوز الاكبر، حين حقق فوزا عريضا ومستحقا 3-0 ليتأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات وبجدارة، وسجّل اهداف كفرقرع كل من عايد ابو عيشة وأكرم عسلي ومحمد محمود زحالقة – شبلي.

فرصة للشباب
عيسى حصادية مدير شركة عرب ماركت منظمة الدوري قدم تحيته ومباركته لجميع الفرق ولاعبيها وانصارها في انطلاقة اليوم الاول من تصفيات كأس xl2017، والتي تنظم للسنة التاسعة على التوالي بمشاركة جماهيرية شبابية واسعة، مؤكدا على أنّ "شركة xl تفتخر في كل عام في تنظيم هذا الحدث الرياضي الشبابي سعيا منها في منح الفرصة لجميع الشباب عيش روعة المستديرة واحياء امسيات رمضانية رياضية خاصة بروح من التسامح والمحبة وتطوير الرياضة"، وقال عيسى حصاديه أنّ "المشاركة الواسعة والفعالة للشباب والجماهير في انطلاقة اليوم الاول من التصفيات تؤكد تعطش ابناء الشبيبة في مجتمعنا لمثل هذه الفعاليات والتي تمنحنا القوة والدعم في اكمال تنظيم فعاليات من هذا النوع".

إسلام مواسي، لاعب فريق بونجور وسيم باقة الغربية، أعرب عن سعادته وفرحته العارمة بالفوز والتأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات، وقدّم الشكر والتقدير لشركة xl التي تقوم للسنة التاسعة على التوالي بتنظيم مهرجان رياضي كبير ورائعة ويتميز بمستوى عال من المنافسة والحضور الجماهيري، وقال اللاعب اسلام مواسي إنّ "مباريات اليوم الأول من التصفيات شهدت منافسة قوية ما بين الفرق المشاركة وأظهرت مستوى عاليًا من الاداء مما يضمن منافسات قوية ما بين الفرق المشاركة". وأضاف اسلام مواسي:"لقد فرحنا وسررنا بالانتقال الى المرحلة القادمة في مباراة أكدنا جدارتنا وقوتنا نحن في الطريق الصحيح في تحقيق حلم حصد القلب هذا العام بعد أن وصلنا دائما في التصفيات الى مراحل متقدمة هذا العام نحن نريد اللقب وليس أقل من ذلك. نقدم شكرنا وتقديرنا لشركة xl على هذه المبادرة الكروية الخاصة والتي من خلالها منحت الشباب الفرصة في تطوير وتدعيم مواهبهم في امسيات كروية رياضية رمضانية متميزة".

وأعرب عايد ابو عيشة، لاعب فريق اتحاد ابناء كفرقرع، عن سعادته وفرحته العارمة من تأهل فريقه الى المرحلة القادمة مقدم التحية والشكر لشركة xl على هذه المبادرة والرعاية الكريمة للسنة التاسعة على التوالي، مشيرا الى أنّ "الحضور الجماهيري الواسعة للتصفيات والمنافسات انما يؤكد نجاح مثل هذه البطولة"، وقال عايد ابو عيشة:"الفرحة عارمة والشكر موصول لشركة xl وللسيد عيسى حصادية مدير شركة عرب ماركت على هذا التنظيم المتميز وباسم جميع اللاعبين والفرق المشاركة في تصفيات كأس xl2017 نقدم الشكر والتقدير لشركة xl على هذه المبادرة التي تمنحها رمضان بأجواء من المحبة والتسامح من خلال مشاركتنا في منافسات البطولة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235850.95
BTC
0.51
CNY