الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

هبوعيل المكر تخطى هبوعيل الرينه


نُشر: 16/12/06 18:58

بعد هذا الفوز تتجه انظار لاعبي المكر نحو المباراه القادمه البيتيه أمام هبوعيل أم الفحم في مباراة  قمه بين اصحاب المرتبتين الثانيه والثالثه




مسجلا هدفي المكر عرفات بكري ونايف خطيب
مباراة فريقي هبوعيل الرينه وهبوعيل المكر كان من المفروض ان تجري في الرينه . لكن اتفق الفريقين على تبديل المباريات بينهما مما اتاح الفرصة للمكر من استضافة الرينه على ملعبها وبين جمهورها. الفريق المكراوي عرف  كيف يستفل فرصتين للتسجيل ليخرج فائزا بنتيجة  2-0 . وبعد هذا الفوز تتجه انظار لاعبي المكر  نحو المباراه القادمه البيتيه امام هبوعيل ام الفحم في مباراة  قمه بين اصحاب المرتبتين الثانيه والثالثه والذي يفصل بينهما هو فارق الاهداف فقط. وقد علمنا ان مباراه المكر –ام الفحم ستنقل من ملعب المكر الى ملعب نهاريا والسبب هو كمية الجمهور الغفيرة التي من المتوقع ان تحضر المباراة. بالنسبة لمباراه المكر وهبوعيل الرينه فالشوط الاول منها كان ضعيفا ولم تسجل اي فرصة جديه للتسجيل حيث ان اللعب تمركز في وسط الملعب. 


اداره هبوعيل الرينه ومدربها نمر برانسي

أما في الشوط الثاني وتماما في الدقيقة الـ 60 استغل المهاجم نايف خطيب سبات في دفاع الرينه لينفرد بالحارس افي ليفي وسدد الكره ارضية الى زاويه المرمى ليعلن تقدم المكر. اما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 82 بعد ان انفرد عرفات بكري بالحارس ليسدد هو الاخر من حوالي 20 مترا ارضيه ايضا الى الشباك و2-0 للمكر. في المكر امتاز كل من عرفات بكري واحمد اسدي  ومحمود خليلية الذي انقذ مرماه من هدف اكيد قبل دخول الهدف الثاني للمكر.


للاعب محمود خليليه- مدافع المكر المتألق

اما هبوعيل الرينه فهذا الفريق يلعب كرة قدم جيدة ورفيعة المستوى وما ينقصه فقط تعزيز خط الهجوم بمهاجم او حتى مهاجمين لتترجم فرصه لاهداف، وعليه اعاده حساباته واوراقه قبل فوات الاوان لانه يتواجد في المراتب الخطره .










محمود خليليه وامير عليصات يحاصران مهاجم الرينه نسيم بصول

مقالات متعلقة