سياحةTourism

أجمل المدن السياحية في الجبل الأسود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بودفا..زيارة إلى أجمل المدن السياحية في الجبل الأسود

بودفا هي أحد أجمل المدن السياحية في جمهورية الجبل الأسود، فإلى جانب ما تتمتع به من شواطئ فيروزية وأماكن سياحية ومعالم تاريخية، ستجد هنا أجمل الفرص الترفيهية المميزة، حتى أنك قد تعاود الزيارة من جديد، لتستمتع بالمدينة القديمة والمنتجعات ال

تقع مدينة بودفا القديمة على شبه جزيرة صغيرة وتمثل كنزا من التراث الثقافي يستحق الاكتشاف


بودفا هي أحد أجمل المدن السياحية في جمهورية الجبل الأسود، فإلى جانب ما تتمتع به من شواطئ فيروزية وأماكن سياحية ومعالم تاريخية، ستجد هنا أجمل الفرص الترفيهية المميزة، حتى أنك قد تعاود الزيارة من جديد، لتستمتع بالمدينة القديمة والمنتجعات الصيفية والبلدات الرائعة وغيرها الكثير من الفرص الترفيهية..تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

زيارة المدينة القديمة

تقع مدينة بودفا القديمة على شبه جزيرة صغيرة وتمثل كنزا من التراث الثقافي يستحق الاكتشاف، ناهيك عما ستجده هنا من معالم تاريخية لا تقارن بين الشوارع المرصوفة بالحصى ومتاهات الأزقة الضيقة، ولعل القلعة القديمة هي أحد اجمل تلك المعالم إلى جانب البوابات والجدران الدفاعية المحاطة بأجمل المشاهد الطبيعية.

يمكنك أيضا خلال رحلتك إلى البلدة القديمة زيارة العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم وصالات العرض المميزة، وإن كنت تفضل البقاء هنا بين سحر الماضي وعبق التاريخ، يمكنك اختيار أحد الفنادق الموجودة بالبلدة القديمة لتكون في وسط المدينة وبالقرب من المعالم السياحية المختلفة.

الرحلات من بودفا

كما ان بودفا هي وجهة سياحية مثالية لرحلات اليوم الواحد، لكنها أيضا بمثابة قاعدة لاستكشاف المنطقة، ففي غضون ساعة يمكنك أن تجد نفسك في كوتور مع اكتشاف المدينة القديمة المسورة وتسلق القلعة المثيرة للإعجاب، كما أن مدينة دوبروفنيك الكرواتية لا تبعد عن هنا سوى 2.5 ساعة. وإن كنت من محبي الرحلات الطويلة يمكنك السفر من هذه المدينة الجميلة إلى إلبانيا، خاصة أن الرحلات المريحة تغادر من بودفا يوميا باتجاه هذه الوجهات.

الطعام

هناك خيارات واسعة لتناول الطعام في بودفا لاسيما بين جدران البلدة القديمة والتي ستجد بها أي شىء تقريبا من البيتزا والمخبوزات إلى المأكولات البحرية والمطاعم الصينية، كما ستجد على الساحل بعض المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة، لا سيما “جادران” و “دونا”.

الإقامة

الإقامة في بودفا وفيرة، وتتراوح من الغرف والشقق الخاصة إلى فنادق الخمس نجوم، واعلم أن هناك اختلافات كبيرة في أسعار الإقامة ليس فقط وفقا لنوع السكن ولكن تبعا للوقت الذي تحجز فيه من من العام، فالأسعار تزيد بشكل كبير خلال ذروة الموسم السياحي خاصة في شهر يوليو وأغسطس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بودفا الجبل الأسود
توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا