فنانين

مرتضى منصور: رامز جلال مجنون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مرتضى منصور: رامز جلال مجنون وكل برامجه شروع في قتل

في مداخلة للمستشار مرتضى منصور عضو مجلس الشعب ورئيس نادي الزمالك على برنامج العاشرة مساء مع وائل الابراشي قال أنه أرسل إنذارًا لوزيري الداخلية والصحة، مطالبا إياهم بالقبض على رامز جلال وإدخاله مستشفى الأمراض العقلية. حيث أكّد: إعلان رامز

مرتضى منصور:

كل برامجه شروع في قتل، في حلقة مصطفى خاطر هذا الولد كان سيموت بالفعل، هذا يسمى شروع في قتل وتعريض حياة المواطنين للخطر


في مداخلة للمستشار مرتضى منصور عضو مجلس الشعب ورئيس نادي الزمالك على برنامج العاشرة مساء مع وائل الابراشي قال أنه أرسل إنذارًا لوزيري الداخلية والصحة، مطالبا إياهم بالقبض على رامز جلال وإدخاله مستشفى الأمراض العقلية. حيث أكّد: "إعلان رامز تحت الأرض يقول: أنا مجنون وعاوز أخش مستشفى المجانين، أين أنت يا دولة من هذا الكلام".


مرتضى منصور ورامز جلال

وتابع قائلًا: "كل برامجه شروع في قتل، في حلقة مصطفى خاطر هذا الولد كان سيموت بالفعل، هذا يسمى شروع في قتل وتعريض حياة المواطنين للخطر، والأهم من ذلك الإساءة لسمعة مصر، عندما تستضيف نجما مثل الشاب خالد وتسخر منه وتستخف به وأنت تضحك، هذه سفالة". كما أبدى استيائه من حلقة فيفي عبده بسبب كم الألفاظ النابية التي كانت تتضمنها، مؤكدا أنه لم يقل عمره ألفاظا كهذه. كما وعاقب منصور نجم الزمالك محمود كهربا وهي عدم بيعه أو إعارته لأي نادي حتّى لو عرض عليه مليار جنيه، وكل يوم يتغيب فيه عن التدريب سيغرمه 200 ألف جنيه" وكل ذلك لأنّه ظهر في إحدى حلقات برنامج رامز.

ومن جانب آخر كانت قد علّقت طبيبة نفسية على برامج رامز جلال قائلة: "رامز يعاني من اضطرابات نفسية ويتلذذ بتعذيب غيره بالذات أصدقائه نسبة إلى جملته الشهيرة أنا بحب اصحابي، وأكّدت على أنه بالفعل يحب أصدقاءه ولكنّه يحب رؤيتهم بصرخون وخائفون بالطريقة التي يظهرون بها على شاشة التلفاز، وذلك قد يعود إلى أنّه قد تعرّض للضرب في السابق، أو أنّه كان محرومًا من الحنان والدفء والعائلة المتفهّمة، وعندما لاقى دعمًا لأفكاره هذه، استغلها بطريقة سلبية جدًّا.

كلمات دلالية
رهط: إصابة طفلة بجراح بعد أن دهستها مركبة