الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

راموس : التفاصيل الصغيرة ستحسم نهائي الأبطال وأتمنى التسجيل مجدداً

كل العرب
نُشر: 31/05/17 09:50,  حُتلن: 23:35

راموس:

زيدان قام بعمل جيد جداً ونجح في قيادة الفريق لتحقيق الدوري الإسباني ودوري الأبطال في أقل من سنة

أكد قائد ريال مدريد الدولي الإسباني سيرجيو راموس على أن التفاصيل ستكون حاسمة في تحديد الفائز بدوري أبطال أوروبا خلال مواجهة يوفنتوس في نهائي كارديف المنتظر السبت المقبل على ملعب الألفية ، كما تحدث عن رد المدرب زين الدين زيدان بعد تحقيق الدوري الإسباني.


سيرجيو راموس

وظهر سيرجيو راموس في مقابلة مع قناة ريال مدريد حيث قال: "نقطة قوة يوفنتوس هي التكامل داخل الملعب ، صحيح أنهم لا يسجلون الكثير من الأهداف لكنهم يمتلكون دفاعاً قوياً ، بالتأكيد ستكون مباراة صعبة وأعتقد أن الفريق الذي يقوم بأخطاء أقل هو سيحقق الفوز".

وتحدث راموس عن مدربه زين الدين زيدان قائلاً: "زيدان قام بعمل جيد جداً ونجح في قيادة الفريق لتحقيق الدوري الإسباني ودوري الأبطال في أقل من سنة، وها نحن نعود مرة أخرى إلى النهائي تحت قيادته ، لقد نجح في الرد على المشككين بامتياز".

وعن إمكانية تحقيق دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي قال راموس: "الهوس ليس شيئاً جيداً لكننا نعلم أننا على بعد خطوة من تحقيق ثنائية تاريخية والاحتفاظ بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ المسابقة ، لن أخفي أننا نستمتع لهذه اللحظات ونحن في قمة الحماسمن أجل خوض النهائي".

وتحدث راموس عن رغبته في التسجيل مجدداً في النهائي قائلاً: "سيكون من الرائع أن أعيش لحظة سحرية أخرى بالتسجيل في النهائي ، لكن إذا كان لدي الخيار سأختار الفوز بالمباراة وتحقيق اللقب على أن أسجل، لا يهم من يسجل الأهم دائماً هو ريال مدريد".

وعن جانلويجي بوفون قال سيرجيو راموس: "بوفون أسطورة أضاف لهذه الرياضة الكثير وجعلها أكثر جمالاً ، هو مثال للجميع ومن الواضح أن العمر ليس شيئاً يمكنه أن يقف حاجزاً أمامه لأنه لازال يقدم مستويات عظيمة".

مقالات متعلقة

Got