اسواق العربEconomy

تهنئة رئيس مجلس مفعال هبايس بمناسبة رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تهنئة رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس بمناسبة شهر رمضان المبارك

هنأ رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس السيد عوزي ديان هذا الأسبوع رؤساء المجالس المحلية في المجتمع العربي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

في مجال الثقافة هناك طلب متعاظم وسوف نجري هذه السنة عروضا أكثر ضمن منصات البايس وأيام الثقافة في الوسط العربي. إضافة لذلك نحن في خضام تخطيط وبناء وتفعيل أربعة قصور ثقافة


هنأ رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس السيد عوزي ديان هذا الأسبوع رؤساء المجالس ال محلية في المجتمع العربي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.



وجاء في تهنئة السيد ديان " على مدار العام كله يرفع مفعال هبايس راية المبادة سوية مع رؤساء المجالس المحلية بغرض تطوير ودعم المجتمع العربي. في حين يكرس هذا الشهر لأعمال الخير والأخوة بين البشر وبهذه الروح يؤمن مفعال هبايس أن تلك القيم الهامة سوف تسهم في العمل المشترك والمثمر من أجل المجتمع في البلاد على كافة أط يافه من أجل ؛ياة مشتركة قائمة على التسامح ونأمل أن تشكل رافعة لتعميق العيش المشترك بين كافة القطاعات في البلاد."
كجزء من المشاريع والنشاطات يمكن تعداد مجموعة ثرية وواسعة مثل:

منح للطلاب العرب – منح لثلاث سنوات لكل فترة التعليم في المعاهد العلي، منح "إرتقاء" بالاشتراك مع لجنة المتابعة ومنح بقيمة 10000 ش.ج للسنة الدراسية الحالية مقابل تبرع الطلاب بأكثر من 100 ساعة لمجتمعهم. بودنا تكثيف مشروع المنح بمناسبة السنة الدراسية القادمة، بالاشتراك المثمر مع رؤساء السلطات المحلية.

كرة سلة للشبيبة – وهو مشروع مشترك بين مفعال هبايس ومديرية دوري كرة السلة. في إطار المشروع تصل مجموعات من دوري كرة السلة الممتازة للرجال والنساء للسلطات ليوم واحد من التربية الرياضية للشبيبة. تقيم الفرق مباريات استعراضية مع منتخب المدرسة، كما تجري منافسات ثلاثية مع التلاميذ وتزرع قيم التربية البدنية. ويتواصل هذا المشروع للسنة الدراسية القادمة.

في مجال الثقافة هناك طلب متعاظم وسوف نجري هذه السنة عروضا أكثر ضمن منصات البايس وأيام الثقافة في الوسط العربي. إضافة لذلك نحن في خضام تخطيط وبناء وتفعيل أربعة قصور ثقافة في جلجولية ، باقة الغربية، الناصرة وراهط.

ع.ع

كلمات دلالية
أم الفحم: اندلاع حريق في مكب للنفايات