رياضة وشبابSports

الظاهرة: احب مشاهدة ميسي أكثر من كريستيانو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الظاهرة رونالدو: احب مشاهدة ليونيل ميسي أكثر من كريستيانو رونالدو

رونالدو :

أنا سعيد لتمثيل الفريقين، لكني لعبت مع زيدان في ريال مدريد، زيزو اللاعب الذي أحبه وأقدره وأفضل من لعب معي


كشف النجم البرازيلي رونالدو الملقب بالظاهرة عن كواليس رحيله عن ريال مدريد وذلك بعد المشاكل التي نشبت بينه وبين المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.


الظاهرة رونالدو

وغادر رونالدو ريال مدريد في عام 2007 وانتقل إلى إي سي ميلان الإيطالي، وبعد ذلك عانى من مشاكل إصابات كثيرة أنهت مسيرته في أوروبا ليعود إلى بلاده واللعب مع عدة أندية.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "فوكس سبورت" التلفزيونية: "رحيلي عن ريال مدريد لم يكن بإرادتي، لقد نشبت عدة مشاكل بيني وبين فابيو كابيلو، السبب لم يكن ارتفاع وزني 100 غرام فقط برأيي".

وأضاف: "أنا أتفهم قضية ارتفاع وزني وبأنه سلبي، لكن في كرة القدم 100 غرام و200 غرام ليست مشكلة إذا كان مستواك في الملعب جيداً، علاقتي مع المدرب سائت كثير وبسبب قوة شخصيته قرر النادي المفاضلة بيننا وبعد ذلك أنا من رحل".

وعن إرتداءه قميص ريال مدريد برشلونة ، قال رونالدو: "أنا سعيد لتمثيل الفريقين، لكني لعبت مع زيدان في ريال مدريد، زيزو اللاعب الذي أحبه وأقدره وأفضل من لعب معي، مشاهدته كانت تسعدني كثيراً، أفضل فريق لعبت معه ؟، البرازيل 2002 لأني كنت أشعر بأني استطيع التسجيل دائماً". وختم الظاهرة حديثه مؤكداً بأنه يحب مشاهدة ليونيل ميسي أكثر من رونالدو، لكنه يحترم رونالدو كثيراً ويرى بأنه يستحق الكرة الذهبية في العام الحالي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رونالدو