الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

كسيفة: تنظيم يوم فعاليات لرياض الاطفال

كل العرب
نُشر: 24/05/17 21:33,  حُتلن: 21:36

شهدت الفعاليات محطات اشغال يدوية ومحطة حول القدس والمسجد الأقصى المبارك واخرى حول الحذر على الطرق

نظم قسم المعارف في مجلس المحلي في بلدة كسيفة اليوم الاربعاء يوما حافلا بالفعاليات التربوية والترفيهية يعتبر الاول من نوعه على مستوى البلدة. واقيمت الفعاليات بحضور المئات من طلاب البساتين في القاعة الرياضية مدخل البلدة. وقامت المربية امال النصاصرة على عرافة الفعاليات التي شملت معرض للفنون من التراث البدوي، ولوحات فنية متنوعة. 

والقى سالم أبو ربيعة رئيس مجلس كسيفة المحلي كلمة شكر فيها كل من ساهم في التخطيط لهذا اليوم وأكد أن المجلس سيستمر في تخصيص الميزانيات لخدمة الجيل الغض، فيما قال السيد سلطان القرعان مدير قسم المعارف في مجلس كسيفه المحلي أن هذا اليوم يؤكد اهتمامنا بطبقه جيل الغض لما لها من اهميه وتأثير على مستقبل الطفل وشكر معلمات ومساعدات ومرشدات رياض الأطفال لإنجاح هذه الفعاليات.

كما تحدث كل من مفتشة لواء الجنوب في زارة المعارف السيدة اوشراه شليفر، محمد العثامين مفتش المعارف وشيرين بشناق مفتشه الروضات والبساتين في كسيفة.
وكان لافت للانتباه قيام كل بستان بتقديم عرض رائع وممتع امام الجمهور حظي على اعجاب الجمهور واظهر مدى القدرات الكامنة لدى الاطفال.

ومن الجدير ذكره أن هذا اليوم خرج لحيز التنفيذ بمشاركة كل من معلمات رياض الاطفال، مساعدات، مرشدات، مركزجماهيري، وتعاون من اولياء الامور ومتبرعين. هذا اليوم ما هو الا دلالة على وجود كوادر مهنية تتمثل بمعلمات رياض الاطفال، مفتشة رياض الاطفال وكل من سعى لإنجاح هذا اليوم الناجح.

كما شهدت الفعاليات محطات اشغال يدوية ومحطة حول القدس والمسجد الأقصى المبارك واخرى حول الحذر على الطرق.

مقالات متعلقة