الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

زوجة تخلع زوجها بسبب وجبة كباب


نُشر: 18/04/06 12:37

أمريكي يقتل صديقته بسبب الخلاف على ساندويتش
أقدم أمريكي على قتل صديقته إثر خلاف نشب بينهما على ساندويتش من لحم البقر. ونقلت شبكة (CNN) عن الشرطة الأمريكية قولها ان الجاني والتر فوردايس 58 عاما قتل صديقته مارى ماكان 55 عاما بعد أن ضربها ضربا مبرحا عقب نشوب مشادة كلامية بينهما بعد رفضها تسخين الساندويتش له.
وأوضحت الشبكة أن فوردايس اعترف بمحض إرادته لرجال الشرطة بأنه طرح صديقته أرضا ثم ألقى بفرن الميكروويف فوق صدرها وبدأ يضرب رأسها بالأرض عدة مرات حتى فقدت الوعي.


ولفتت ألـ CNN إلى أنه تم العثور على مارى مقتولة في وقت لاحق في غرفة النوم بمنزلها في مدينة فايتى الأمريكية فيما قامت الشرطة باحتجاز فوردايس بتهمة ارتكاب القتل.
زوجة تخلع زوجها وترد له نصف المهر بسبب وجبة كباب
وفي حالة اخرى، أحالت المحكمة العامة بمكة المكرمة دعوى زوجة طالبت فيها بالخلع إلى لجنة إصلاح البين التي عجزت عن الاصلاح بينهما  لتقترح التفريق بينهما على أن تعيد الزوجة نصف المهر.
 وتعود القصة الى ان الزوجة كان قد دعت صديقاتها لتناول وجبة عشاء وطلبت من زوجها إحضار ثلاثة كيلو من الكباب، إلا أن الزوج احضر اثنين فقط!! وعند تقديم الزوجة الطعام لضيفاتها اكتشفت انه ليس كافيا وشعرت بأن زوجها أوقعها في حرج بالغ.

وتركت الزوجة على الفور زوجها وذهبت إلى بيت أهلها ولم تفلح محاولات الزوج لإعادتها بعد اتهامها إياه بالبخل حيث تقدمت بطلب الخلع إلى المحكمة.

مقالات متعلقة