الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

أمسية المواهب لطلاب الصفوف الثانية في مدرسة الحوارنة الإبتدائية كفرقرع ‎

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/05/17 11:56,  حُتلن: 17:28

تكلّلت الأمسية بالنجاح والتميز، وذلك بتنظيم برنامج خاص بالمواهب، حيث شملت الأمسية برامج شتى ضمت في طياتها: تلاوة قرآن، أدعية دينية، كلمات ترحيبية، غناء، رقص، عزف، تمثيل، قصائد شعرية

مواصلة بالايمان بأنّ التعامل مع الطلاب خاصة في سنواتهم الأولى، يساعد في صقل شخصية الطالب، فقد نظمت مدرسة الحوارنة أمسية مواهب للصفوف الثانية، وذلك ﻹبراز قدراتهم الذاتية في شتى المجاﻻت والذي يهدف لخلق شخصية ريادية بحتة منذ جيل صغير.


من الأمسية

وتكلّلت الأمسية بالنجاح والتميز، وذلك بتنظيم برنامج خاص بالمواهب، حيث شملت الأمسية برامج شتى ضمت في طياتها: تلاوة قرآن، أدعية دينية، كلمات ترحيبية، غناء، رقص، عزف، تمثيل، قصائد شعرية، تمثيل وغناء باللغة العبرية والانجليزية. وقد أبدى جمهور الأهالي مدى إعجابهم في البرامج التي قدمها الطلاب بإتقان ودقة.

وقد رحبت مديرة المدرسة هدى عيسى عليمي بالجمهور الكريم، وتحدثت عن مدى ايمانها بقدرات الطلاب واستغلال الطاقات الكامنة لديهم وإبرازها واهمية هذه الفعاليات في مساعدة الطالب على الثقة بالنفس. وقد قامت بشكر كل من ساهم ودعم هذه الأمسية من معلمين وخصت بالذكر مربيات الصفوف الثانية: المربية ألمازة مصالحة والمربية سهام غزيل والمربية فريال عسلي وكذلك شكرت معلمة اللغة الانجليزية وئام يحيى ومعلم الموسيقى الاستاذ محمد أبو حسين ومركزة الشوامل المربية مها يحيى والمربية نسرين ابو مخ.

وقد تحدث ايهاب مصالحة عضو لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة عن مدى سعادته وإعجابه ودعمه لهذه الفعاليات التي حقا تساعد في دعم شخصية الطالب في شتى المجاﻻت الحياتية الاجتماعية والفكرية. واضاف ان الثقة والتعاون والشفافية بين الاهل والمدرسة هي ضمان لنجاع العمل التربوي والتعليمي. وقد استلم عرافة الأمسية طالبات من الصفوف الثانية هن: الطالبة دانية عسلي والطالبة دانية عليمي والطالبة عدن أبو ربيعة، حيث أدت الطالبات عرافة الأمسية بتميز ونجاح. ​ 

مقالات متعلقة