الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

أم الفحم: معرض الابداع والفنون في مدرسة وادي النسور الاعدادية

كل العرب
نُشر: 22/05/17 09:40,  حُتلن: 09:49

أثارت اللوحات اعجاب الحضور، ودار نقاش حول بعض اللوحات وأبعادها

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة وادي النسور الاعدادية، جاء فيه: "تحت عنوان "فن الأخوة ألفة ومحبة"، افتتحت مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم صباح الخميس، معرضًا فنيًا، عُرضت فيه العديد من اللوحات وأعمال طلاب المدرسة من الصف السابع حتى الصف التاسع. وقد حضر الافتتاح مندوبين عن لجنة الاباء المحلية و رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة وادي".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "ورحّب مدير المدرسة الأستاذ محمد خالد جبارين بالحضور، وأثنى على زيارتهم وتلبية دعوتهم، وقام بمرافقتهم سويًا مع الفنانة سينا محاميد، القائمة على المشروع التي قدمت شرحًا للضيوف عن اللوحات، مضامينها، تقنياتها، وأساليب تمرير الدروس".

وتابع البيان: "وقد أثارت اللوحات اعجاب الحضور، ودار نقاش حول بعض اللوحات وأبعادها، وتفسير بعضها والتعمق بأغوارها، ممّا جعل بعض الفنانين يعبّر عن اندهاشه، وأنّ حضوره كان بمثابة درس يتعلمه من اصرار الطلاب ودقتهم في العمل.
هذا ومن الجدير ذكره أن المدرسة تعمل على منظومة مشاريع فنية متنوعة تختص بالرسم بأنواعه وكان هذا المعرض ثمرة من ثمرات هذا الجهد المتواصل بين طلاب التربية الخاصة وطلاب المدرسة بهدف احتواء الجميع في بوتقة الفن والابداع".

مقالات متعلقة