الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

ايلات: انطلاق اعمال المؤتمر السابع عشر لنقابة المحامين في اسرائيل بمشاركة واسعة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 21/05/17 20:13,  حُتلن: 23:14

أفي نفيه رئيس نقابة المحامين :

هذا المؤتمر الأكبر المحامين في اسرائيل بمشاركة اكثر من 4500 محام سيشاركون بلقاءات ومحاضرات وندوات مهنية بمستوى عال يساهم في كسبهم المزيد من الخبرات والمهنية

انطلق مساء الاحد في فندق دان بايلات اعمال المؤتمر السنوي السابع عشر لنقابة المحامين في اسرائيل بمشاركة 4500 محام من الوسطين العربي واليهودي والعديد من الشخصيات القضائية والسياسية والاجتماعية من الوسطين العربي واليهودي. 

هذا ويشمل المؤتمر على مجموعة غنية من الندوات والمحاضرات المهنية والقضائية بمشاركة عدد من النواب في الكنيست الاسرائيلي والوزراء وممثلي الحكومة. هذاوتسمتر اعمال المؤتمر والتي انطلقت مساء اليوم حتى مساء يوم الخميس نهاية الاسبوع ومن المتوقع ان تشهد اعمال المؤتمر اجواء من الترقب خصوصا وان اعمال المؤتمر ستتناول الكثير من القضايا القضائية منها العنصرية والتمييز والقضايا الحساسة. وسيكون يوم غد الاثنتين اليوم المركزي للمؤتمر بمشاركة وزيرة القضاء إيليت شاكيد.

وفي لقاء خاص مع المحامي أفي نفيه رئيس نقابة المحامين بإسرائيل لموقع العرب وصحيفة كل العرب قدم تحيته ومباركته لجميع المحامين المشاركين مشيرا الى ان المؤتمر سيشمل على مجموعة غنية من اللقاءات والمحاضرات المهنية والتي تهدف الى تعزيز التعاون ما بين المحامين وتزيد من خبراتهم المهنية والموضوعية ، وقال نفيه :" هذا المؤتمر الأكبر للمحانبن في اسرائيل بمشاركة اكثر من 4500 محام سيشاركون بلقاءات ومحاضرات وندوات مهنية بمستوى عال يساهم في كسبهم المزيد من الخبرات والمهنية".

واضاف :" نفتتح المؤتمر باحتفالية خاصة على شرف المحامين المشاركين في المؤتمر والذين يحظون بخدمات وعلاقات خاصة من قبل النقابة والتي ارتقت في السنة الاخيرة الى اعلى مستوى من المهنية من خلال الدورات الاستكمالية والايام الدراسية في حيفا والطيبة والمثلث والجليل والجنوب والتي ساهمت في رقي المحامين الى اعلى المستويات المهنية والموضوعية ، هذه الاجندة التي نؤمن بها وننتهجها من اجل الرقي بالمحامين ، من هنا أيضا المحاضرات وورشات العمل التي قمنا بتنظيمها بالمؤتمر ستحمل اعلى وارقى المستويات من اجل دعم المحامين والرقي بهم الى اعلى المهنية والمستوى ". وأردف نفيه حديثه لموقع العرب : " بكل فخر واعتزاز أقول ان نقابة المحامين في اسرائيل قد تحولت في السنوات الاخيرة الى عائلة واحدة لا يوجد اليوم اَي اختلاف ولا تفرقة ما بين محام عربي ومحامي يهود اليوم كلنا عائلة واحدة وموحدة بكل المواضيع والمجالات بدون تفرقة وتمييز وعنصرية ، واكبر مثال في الاسبوع الأخير توجه إلينا مجموعة من المحامين العرب والذين يمثلون البنك العربي الاسرائيلي وأشاروا انهم يتعاملون معهم ليس على خلفية مهنية وإنما على خلفية عنصرية وقومية وبتمييز وبعد الفحص الأولي تبين لنا انه هناك تصرف غير سليم توجهنا بتحذير لإدارة البنك وننتظر الان كيف سيتعاملون بالموضوع واذا لم تكن أجابة كافية لتوجهنا سنتوجه لمحكمة العدل العليا ، ولن نقبل في نقابة المحامين بإسرائيل لظواهر لعنصرية وتمييز هذا لم يكن في النقابة ولن يكون ".

من جانبه اشار أحسان خلايله المستشار الإعلامي للوسط العربي في نقابة المحامين الى ان المؤتمر افتتح كالمعتاد وبافتتاحية احتفالية بمشاركة اكثر من 4500 محام من الوسطين العربي واليهودي. مشيرا الى ان المؤتمر سيتناول العديد من القضايا الملحة والمهمة على الصعيد العام الاسرائيلي والعربي. كما وسيشمل المؤتمر على مجموعة غنية من الندوات والمحاضرات المهنية والموضوعية بمشاركة العديد مو الشخصيات المسؤولة والوزراء وأعضاء الكنيست العرب واليهود. كما وأشار خلايله الى ان نقابة المحامين في اسرائيل ومن خلال اجندة مهنية وموضوعية واضحة وصريحة قد حققت تطورا بعلاقتها مع جمهور المحامين العرب من خلال الأيام الدراسية والندورات والاستكمالات التي تنظمها وتبادر اليها لجمهور المحامين العرب ايمانا منها بان نقابة المحامين في اسرائيل هي عائلة واحدة تعمل بمشاركة وطريق مشترك واحد وموحد ما بين المحامين العرب واليهود.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
237420.91
BTC
0.52
CNY