الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

بالصور: جماهير مانشستر سيتي تودّع أسطورتها زاباليتا بالدموع

كل العرب
نُشر: 17/05/17 12:57,  حُتلن: 16:15

النجم الأرجنتيني خاض مباراته الأخيرة بقميص مانشستر سيتي بعد فوز فريقه على ويست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لهدف واحد

زاباليتا دخل بديلاً للأسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة 62 من زمن اللقاء وسط تصفيق حار وتحية كبيرة من جماهير ملعب الاتحاد

بابلو زاباليتا:

أحب هذا النادي، وأشكر الجماهير وكل فرد في النادي، لقد صنعتوا مني لاعباً أفضل، وشخصاً أفضل، لقد كان شرفاً وفخراً لي ارتداء قميص هذا النادي

بعد مسيرة كروية حافلة وطويلة، ودّعت جماهير نادي مانشستر سيتي، الأربعاء، أسطورتهم بابلو زاباليتا، بطريقة مؤثرة ورائعة خلال المباراة الجارية الآن أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي. ومن جهته أعرب الأرجنتيني عن فخره بارتداء قميص الفريق، وودّع هو الآخر الملاعب والجماهير بالدموع.


زاباليتا يوّدع جماعير السيتي

النجم الأرجنتيني المخضرم (32 عامًا) خاض مباراته الأخيرة بقميص مانشستر سيتي بعد فوز فريقه على ويست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لهدف واحد في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي. حيث دخل بديلاً للأسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة 62 من زمن اللقاء وسط تصفيق حار وتحية كبيرة من جماهير ملعب الاتحاد.

وبعد نهاية المباراة، نظمت إدارة مانشستر سيتي احتفالاً بلاعبها المخضرم بعد تسعة مواسم قضاها مع النادي وسط حضور زملائه في الفريق والجهاز الفني والجماهير.

ويذكر أنّ زاباليتا هو أكثر لاعب أجنبي يشارك مع مانشستر سيتي في مباريات بالدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد بـ117 مباراة. وتمكن الأرجنتيني المخضرم من التتويج ببطولتي الدوري الإنجليزي مرتين مع مانشستر سيتي موسمي 2011/2012 و2013/2014.

وقال أسطورة مانشستر سيتي في وداعيته للجماهير: "أحب هذا النادي، وأشكر الجماهير وكل فرد في النادي، لقد صنعتوا مني لاعباً أفضل، وشخصاً أفضل، لقد كان شرفاً وفخراً لي ارتداء قميص هذا النادي". وأضاف:"ما قدمته للنادي، هو الأمر الذي يجب على كل لاعب تقديمه، وهذا دوماً يرتبط بالالتزام والانضباط".

واختار زاباليتا أفضل لحظاته مع مانشستر سيتي، عندما تغلب فريقه على مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، واصفاً تلك اللحظة بالتي بدأ معها التغيير في كل شيء. 


لاعبو السيتي يودعون زميلهم

مقالات متعلقة

Got مانشستر