الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

مصادر: كونتي يطالب بخدمات موراتا وفاران من ريال مدريد مقابل التنازل عن هازارد

كل العرب
نُشر: 15/05/17 15:22,  حُتلن: 19:11

موقع "دون بالون" الإسباني:

كونتي طالب بالحصول في المقابل على خدمات لاعبين من الميرينغي، وهما المهاجم الإسباني الشاب، ألفارو موراتا، والمدافع الفرنسي الدوليّ، رافائيل فاران

أكّد موقع "دون بالون" الإسباني أنّ "مفاوضات جديّة تجريها إدارة نادي ريال مدريد مع نظيرتها في تشيلسي، من أجل الحصول على خدمات الجناح البلجيكي الدوليّ، إيدين هازارد". وأوضح الموقع أنّ "الملكي اصطدم بطلب محدد من الإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب البلوز، للموافقة على رحيل نجمه الفريق في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل".


أنتونيو كونتي

وأشار الموقع الاسباني إلى أنّ "كونتي طالب بالحصول في المقابل على خدمات لاعبين من الميرينغي، وهما المهاجم الإسباني الشاب، ألفارو موراتا، والمدافع الفرنسي الدوليّ، رافائيل فاران".

ويرغب المدرب الفائز بلقب هذا الموسم من البريميرليغ، في تدعيم صفوف فريقه بشدة الموسم المقبل، بعدما تأكد مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان يرفض رحيل هازارد، لكن يبدو أن رغبة الأخير اقوى من محاولات اقناعه بالبقاء في ستامفورد بريدج. وهو ما جعله يطالب بضم لاعبه السابق موراتا، الذي لعب تحت قيادته من قبل في يوفنتوس، وحاول في بداية الموسم ضمه مجددا، بينما يسعى لتقوية دفاعاته، خاصة بعد رحيل القائد جون تيري، وتعثر مفاوضات ضم الهولندي، فان فيرجيل، لاعب ساوثامبتون. 


إيدين هازارد


ألفارو موراتا


رافائيل فاران

مقالات متعلقة

Got