الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

أمسية المواهب لطلاب الصفوف الأولى بمدرسة الحوارنة كفرقرع

كل العرب
نُشر: 14/05/17 18:26,  حُتلن: 18:28

حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي أشاد بكلمته بالمدرسة وبمستواها التعليمي العالي وأثنى على الطاقم وسيرورة العمل فيها

المربية هدى عليمي مديرة المدرسة:

أن مثل هذه الفعاليات مهمة جدا في صقل شخصية طلابنا , وقدمت شكرها الجزيل للأهالي على حضورهم ، تعاونهم وعطائهم

إيمانا منها بأن التعامل مع الطلاب في سنواتهم الاولى يشكل ويحدد نظرتهم لنفسهم، فمن خلال الخبرات الإيجابية والتجارب الناجحة في حياتهم نربي شخصيات واثقة بنفسها وبقدراتها. من هذا المنطلق نظمت مدرسة الحوارنة الإبتدائية أمسية مواهب شارك فيها جميع طلاب الصفوف الأولى وتضمنت هذه الأمسية عرض مواهب عدة للأطفال : كالتمثيل ، الغناء ، الرقص ، إلقاء الشعر ، عروض رياضية ومعرضا للأعمال الفنية الرائعة التي يحضرها الطلاب بإرشاد المعلمة نشوة يونس.



حضر هذه الأمسية رئيس المجلس المحلي حسن محمد عثامنة حيث أشاد بكلمته بالمدرسة وبمستواها التعليمي العالي وأثنى على الطاقم وسيرورة العمل فيها. السيد ثأر مصالحة والذي تحدث باسم لجنة الاهالي في المدرسة , ذكر في كلمته أهمية التعاون بين الأهل والمدرسة وأكد على أن الثقة والمشاركة هي ضمان لنجاح طلابنا ومدرستنا. وشاركت أيضا مركزة الإرشاد في لواء حيفا السيدة صبحية غنام وعبرت عن اعجابها بأداء الطلاب والطاقم وأهمية هذه الفعاليات في المدارس.

بدورها قامت مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي بتقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا الامسية وخصت بالذكر مركزة الصفوف الأولى والثانية السيدة مها يحيى وأثنت على عمل الطاقم الرائع، وشكر​​ت المربيات حنان أبو مخ ، رنا محاجنة ، السيدة حنين عسلي والأستاذ محمد أبو حسين على التعاون والإبداع وأضافت: أن مثل هذه الفعاليات مهمة جدا في صقل شخصية طلابنا وقدمت شكرها الجزيل للأهالي على حضورهم ، تعاونهم وعطائهم .

وأبدع الطلاب في الأغاني التي قدموها باللغة الإنجليزية مع المربية وئام وتد ، وأنهت مركزة طبقة الشوامل السيدة مها يحيى بشكرها للجميع على المساهمة في إنجاح هذه الأمسية والتي كانت حلما وباتت حقيقة، وأضافت بأن مثل هذه الفعاليات اللامنهجية من شأنها أن تساهم في بناء شخصية الطالب بصورة أفضل والتأثير إيجابيا على التحصيلات العلمية. وانتهت الأمسية بأنشودة جماعية "من حقنا نحلم " من تحضير الأستاذ محمد أبو حسين .

مقالات متعلقة