الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 17:02

الليلة: مانشستر يونايتد يخشى إنتفاضة سيلتا فيجو وليون في مهمة صعبة أمام أياكس

كل العرب
نُشر: 11/05/17 10:21,  حُتلن: 18:07

كان مانشستر يونايتد وأياكس، اللذان يتشاركان في سبعة ألقاب أوروبية، قد سهلا مهمتهما في جولة الإياب

بعد أن وضع كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس الهولندي قدما في نهائي الدوري الأوروبي، يتطلع الفريقان إلى إنجاز مهمة التأهل للنهائي، دون أي مفاجآت من منافسيهما، وذلك خلال جولة إياب نصف النهائي المقررة الليلة (الساعة 22:05).


بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد وأياكس، اللذان يتشاركان في سبعة ألقاب أوروبية، قد سهلا مهمتهما في جولة الإياب، بعدما تغلب مانشستر على سيلتا فيجو في عقر داره 1-0 ذهابا، وفاز أياكس على ليون الفرنسي 4-1.

ويتطلع مانشستر يونايتد وأياكس إلى الاحتفال الليلة بالتأهل، إلى المباراة النهائية المقررة في ستوكهولم في 24 أيار/مايو الجاري. وبعد الهزيمة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الاسبوع، بات الاستمرار حتى منصة التتويج بلقب الدوري الأوروبي، أفضل فرصة أمام مانشستر لحسم مشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل. وتعد المشاركة هي الأولى لسيلتا فيجو في الدور قبل النهائي ببطولة أوروبية، ويتوقع ألا يفقد الأمل بسهولة رغم هزيمته ذهابًا على ملعبه، بالهدف الذي سجله ماركوس راشفورد لمانشستر من ضربة حرة.

إنتعاشة أياكس تصطدم بمفاجأة ليون

ويعيش أياكس أجواء حماسية، بعد أن تجددت أماله في إنتزاع لقب الدوري الهولندي الممتاز، حيث تلقى المتصدر فينورد هزيمة مفاجئة مطلع هذا الأسبوع ليصبح أياكس متأخرًا في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، ويترقب مفاجأة جديدة في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري يوم الأحد المقبل، قد تصعد به لمنصة التتويج المحلية. لكن على أياكس أولا أن يتفادى المفاجآت المدوية عندما يحل ضيفًا على ليون في مباراة الليلة، حيث كاد الفريق الهولندي أن يفقد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي على يد شالكه الألماني.


فالبوينا نجم ليون


بيرتراند تراوري لاعب اياكس

مقالات متعلقة

Got مانشستر