الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

أم الفحم: مدرسة الرازي تفتتح بازار بصمات إبداعية من إنتاج الطلاب

كل العرب
نُشر: 08/05/17 11:25,  حُتلن: 12:32

قد تم عرض المنتوجات في ساحة المدرسة منذ الحصة الاولى حتى السابعة وقد نالت منتجات البازار الفنية اقبالاً واستحساناً من جميع الطلاب والمعلمين والضيوف

وصل بيان لموقع العرب حول بازار الربيع الاول لطلاب مدرسة الرازي ضمن قسم 360، وجاء فيه: "إفتتح يوم الاربعاء الموافق 3.5.17 بازار الربيع الاول الخاص بطلاب מל"א (מרחב למידה אחר/اطار تعليمي اخر) ضمن قسم 360- معا من اجل أولادنا التابع لبلدية ام الفحم في مدرسة الرازي الاعدادية وذلك بعد تحضيرات كبيرة وواسعة من قبل طلاب מל"א، وقد اشرفت على اعداد وتنفيذ هذا المشروع الابداعي الكبير المعلمة ثراء فريد محاميد التي كانت لها البصمة الكبيرة لإخراج هذا الحدث الفخم الى حيز التنفيذ".


أثناء عرض الطلاب لمنتجاتهم في البازار

وأضاف البيان: "وقد تم عرض المنتوجات في ساحة المدرسة منذ الحصة الاولى حتى السابعة وقد نالت منتجات البازار الفنية اقبالاً واستحساناً من جميع الطلاب والمعلمين والضيوف، وبهذا شكر مدير المدرسة محمد مروح محاجنه الطلاب ومعلمتهم ثراء فريد محاميد على ما بذلوه من جهودٍ مضنية لإنتاج هذه المنتجات الرائعة. تلك هي متعة العمل... فلا شيء يجعلنا سعداء سوى أن نرى انفسنا ونحن ننجز شيئاً ذا معنى (هنري فورد)" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة