الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

طمرة تحتضن معرض العلوم للباحثين الصغار للسنة الثانية على التوالي

محاسن ناصر -
نُشر: 07/05/17 10:34,  حُتلن: 11:52

قام الباحثون الصغار بعرض أبحاثهم العلمية أمام الوفود الكبيرة التي شاركت في المعرض

للسنة الثانية على التوالي تحتضن قاعة الاوبيرا في مدينة طمرة معرض الباحثون الصغار بالعلوم من معظم المدارس الابتدائية في لواء الشمال اذ شارك أكثر من 800 طالب و120 مدرسة مشاركة و450 باحث وباحثة صغار، شاركوا بهذا المعرض السنوي للأبحاث العلمية.


خلال المعرض في طمرة

وقد قام الباحثون الصغار بعرض أبحاثهم العلمية أمام الوفود الكبيرة التي شاركت في المعرض من بينهم: السيد حمد طربية مفتش العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف للمدارس الإبتدائية، والدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة، والسيد يعوب شوري مدير عام بنك مساد، والبروفيسور نعيم شحادة مدير عيادة السكري في مستشفى رمبام، والشيخ صالح ريان رئيس مجلس كابول المحلي، والمفتش د. هاني كريدين ود. خالد حجازي، د. صباح صباح والمفتشة ماري ابويمن ود. ميري دريسلر د. رؤيات مرعي ود. احمد هيبي د. ماهر فلاح د. رائد زيدان واسامة سورة ونبيل اسعد وسامي طه والأستاذ احمد بكر ومحمود صبح وعدد كبير من موظفين بارزين بسلك التربية والتعليم وعدد كبير من مدراء ومديرات مدارس ومعلمين ومعلمات ومرشدين ومرشدات في العلوم وغيرهم من الأهالي الذين تجولوا في المعرض . وقد أفتتح المعرض من قبل مرشدات العلوم وفا أبو ريا والفت طاهر اللواتي رحبن بالحضور.

وتخلل المعرض فقرة غنائية لجوقة مدرسة النجاح جديدة المكر التي اطربت الحاضرين بالحانها وغنائها المميز، تلاها كلمة السيد حمد طربية مفتش العلوم والتكنولوجيا الذي رحب بالحاضرين وتقدم بالشكر والتقدي لجميع الطلاب والباحثين واخص بالذكر معلمين ومعلمات ومرشدين العلوم الذين يواكبون الطلاب وابحاثهم. الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة البلد المستضيفة للسنة الثانية على التوالي رحب بدورة بكل الحاضرين وذكر ان بلدية طمرة ستظل داعمة لجميع الفعليات العلمية والا منهجية أيضا التي تلرفع من مستوى طلابنا في الوسط العربي.

الطلاب والحاضرين كانوا على موعد مع محاضرة علمية بمجال مرض السكري للبروفيسور نعيم شحادة للطلاب المشاركين. وفي نهاية الإحتفال تم توزيع شهادات التميز على الطلاب المشاركين في معرض الأبحاث والعلوم.

مقالات متعلقة