الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:01

هزيمة ثقيلة لإتحاد ابناء سخنين بخمسة اهداف مقابل هدف امام بيتار القدس

محاسن ناصر -
نُشر: 06/05/17 21:04,  حُتلن: 07:15

بهذا الفوز ضمن بيتار القدس في فوزه هذا اللعب ضمن تصفيات الليجا الأوروبية

من المتوقع ان يصبح الفريق في المرتبة السادسة الاخيرة في البلي اوف العلوي في حال تمكن مكابي حيفا من تحقيق ولو نقطة واحدة في مباراته

تلقى اتحاد ابناء سخنين السفير العربي في الدرجة العليا هزيمة نكراء وثقيلة امام بيتار القدس في المباراة التي اقيمت على استاد كرة القدم في عكا ضمن مباريات البلي اوف العلوي في الاسبوع الـ 34 بخمسة اهداف مقابل هدف واحد.



وضمن بيتار القدس في فوزه هذا اللعب ضمن تصفيات الليجا الأوروبية. في الوقت الذي سجّل الفريق السخنيني خسارة رابعة على التوالي بعد خسارته امام هبوعيل بئر السبع ومكابي تل ابيب ومكابي بيتح تكفا، ومن المتوقع ان يصبح الفريق في المرتبة السادسة الاخيرة في البلي اوف العلوي في حال تمكن مكابي حيفا من تحقيق ولو نقطة واحدة في مباراته.


وافتتح بيتار القدس التسجيل في الدقيقة 15 من زمن المباراة بقدم اللاعب ايتاي شخطر، ليتمكن الفريق المضيف من تحقيق التعادل في الدقيقة 41 برأسية مميزة للاعب ساري فلاح، دقائق قليلة قبل ان يعود بيتار القدس ويسجل هدف التفوق بركلة جزاء بعد ان ارتكب الدفاع السخنين مخالفة في صندوق الحرام.

وبعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني سجل بيتار القدس الهدف الثالث بقدم اللاعب اريك سابو، ليضيف زميله عيدان فيرد الهدف الرابع في الدقيقة 60. واختتم مهرجان الأهداف للبيتار في الدقيقة 88 عن طريق المهاجم عوز رالي لتنتهي المباراة بهزيمة ثقيلة لسخنين

مقالات متعلقة