الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

الناصرة: مؤتمر صحفي لنجم اراب ايدول يعقوب شاهين ضمن جولته الفنية بالداخل الفلسطيني

كل العرب
نُشر: 06/05/17 13:31,  حُتلن: 15:48

وصل الفنان الفلسطيني ونجم برنامج أراب أيدول يعقوب شاهين الى مدينة الناصرة حيث يعقد فيها مؤتمرًا صحفيًا في فندق ليجاسي، وذلك في أولى زياراته الفنية للداخل الفلسطيني حيث تنظم له جولة من الحفلات الفنية في عدة بلدان عربية في البلاد.

 الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين الذي غنى فأطرب بصوته الأسماع عن سابق إصرار وتصميم، دندن فتدفقت أحاسيسه العفوية الى القلوب بلا استئذان، فكانت موسيقى أغنياته كَخَامة صوته أشبه بينبوعٍ صافٍ من الأصالة والرخامة والقدرة على تملّك قلوب كل من سمعه وتابعه. هكذا حصد إبن مدينة السلام والتسامح بيت لحم الفلسطينية لقب المرسم الرابع من اراب ايدول.

وافتتح المؤتمر الصحفي بكلمة من بدر عفيفي المتحدث باسم فندق ليجاسي وشركة عفيفي جروب :" حيث رحب بالحضور والمشاركين ، مؤكدا على محبة الجماهير العربية للفنان يعقوب شاهين ، وتشجيعة دائما من اجل التالق في العالم ، ورفع اسم فلسطيني عاليا ".

واستهل يعقوب شاهين كلمته في المؤتمر الصحفي حيث اعرب عن سعادته بتواجده الى جانب اهله وناسه في الداخل الفلسطيني مؤكدًا على ان الشعب الفلسطيني هو شعب واحد، وقال:"نحن أخوة، شعب واحد، دم واحد ومصيرنا مصير واحد". وعن رحلته في اراب ايدول قال:"مشواري أشبه بحلم تحقق، بدأت الرحلة بتفاؤل وبفضل من الله ودعم جمهوري في جميع انحاء العالم تمكنت من الوصول الى اللقب".

واضاف الفنان يعقوب شاهين:"انا سعيد بتواجدي في مدينة الناصرة، فهذه لهذه المدينة مكانة خاصة في قلبي، الناصرة واهلها دعموني وشجعوني، وهذه المدينة ترفع اسم فلسطين، اشكر كل اخوتي في الداخل المحتل واقدر وقفتكم الى جانبكم، كما اشكر وسائل الاعلام التي لم تفرق يومًا بين ابناء شعبنا الواحد ولا بين المشتركين من الضفة او الداخل".

وتابع:"بعد نجاحي باللقب أضع حاليًا نصب عيني ان اواصل مسيرتي الفنية وابني مستقبلي الفني، وان اترك بصمة في عالم الفن واتمنى ان ابقى عند حسن ظن جمهوري وكل من يحبني ويحب صوتي".

وقال:"انا احمل قضيتين، القضية الفنية التي سبق وان تحدثت عنها بإسهاب، والقضية الفلسطينية، فواجبي كواجب كل فلسطيني، كيف لا وانا جئت من حارات بيت لحم، وعشت معاناة الناس ومعاناة هذا الشعب الصامد البطل، وفي كل جولاتي في كل انحاء العالم سأنقل الصورة الإنسانية والحضارية عن شعبنا وعن وطننا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241330.45
BTC
0.53
CNY