جامعات / مدارسStudents

كلية الناصرة للفنون تحتفل بميلادها العاشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلية الناصرة للفنون تحتفل بميلادها العاشر

مدير الكلية الاستاذ كريم شداد:

تمكنت الكلية خلال هذه الاعوام، من تخريج العشرات من الفنانين الذين صقلوا مواهبهم في حرمها، في مختلف انواع الفنون السمعية والبصرية


عمّمت كلية الناصرة للفنون بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"تحتفل كلية الناصرة للفنون، هذه الفترة بمرور عشرة اعوم على ميلادها، وتستعد في هذا الاطار لإقامة العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية التربوية، التي تعرف وتطلع الجمهور الواسع على عطائها وتفاعلاتها مع المجتمع التربوي خلال عقد من الزمان".

مدير الكلية الاستاذ كريم شداد

وزاد البيان:"مدير الكلية الاستاذ كريم شداد قال خلال لقاء اعلامي به، إنّ "الكلية قطعت خلال سنواتها العشر الماضية فترة طويلة في عمرها، مشيرا انها تمكنت خلال هذه الاعوام، من تخريج العشرات من الفنانين الذين صقلوا مواهبهم في حرمها، في مختلف انواع الفنون السمعية والبصرية"، ومنوها الى أنّ "الكلية حققت في السنوات الاخيرة انجازات كبيرة قد يكون ابرزها التعاون مع جامعة النجاح الوطنية في نابلس".
وتابع شدّاد:"ضمن احتفالات الكلية يصدر قريبا جدا كتاب احتفالي يضم العشرات من الكلمات والشهادات والصور التي تجسد السيرة والمسيرة للكلية، ويحمل هذا الكتاب عنوان "القيادة والارادة- كلية الناصرة للفنون تحتفل بعشريتها الاولى"، وسوف يتم توزيع هذا الكتاب خلال احتفاليات الكلية بميلادها العاشر.
وتتوج الكلية احتفالاتها بيومين مفتوحين، يقامان يومي الجمعة والسبت 12 و13 من شهر ايار الجاري، تستقبل خلالهما طلابها ومحبيها ومؤيدي دربها العلمي، وتجري معهم الحوارات البناءة من اجل اثراء عملها ومده بنسغ ال حياة والتجدد. علما ان عددا من رجالات الكلية خلال مسيرتها الماضية سيمكثون خلال هذين اليومين في حرمها لاستقبال الضيوف من شتى اطياف المجتمع وتوجهاته. وتوجه شداد الى مجتمع الاصدقاء داعيا اياهم لمشاركة كليته احتفالها هذا شاكرا اياهم سلفا"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية