الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

هبوعيل اكسال يودّع اختبارات الارتقاء الى الممتازة بخسارته أمام طبريا 1-2

حجاج رحّال -
نُشر: 05/05/17 19:10,  حُتلن: 07:34

 كانت الأفضلية للفريق الكسلاوي في دقائق كثيرة من المباراة، لكنها لم تترجم الى لغة الفوز، وبالمقابل استغل حين يدعان ثغرة دفاعية لدى الكسلاويين ليسجل هدف السبق بعد 18 دقيقة

ودّع فريق هبوعيل عماد اكسال اختبارات الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، وذلك بعد خسارته في مباراته البيتية أمام فريق عيروني طبريا بهدفين مقابل هدف واحد، بحضور 1200 متفرج على ملعب اكسال ضمن مرحلة ثمن النهائي عبر دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.



وكانت الأفضلية للفريق الكسلاوي في دقائق كثيرة من المباراة، لكنها لم تترجم الى لغة الفوز، وبالمقابل استغل حين يدعان ثغرة دفاعية لدى الكسلاويين ليسجل هدف السبق بعد 18 دقيقة. وشّن تلامذة المدرب أيمن خلايلة هجوما مكثفا على مرمى طبريا، لينجح اللاعب الأفضل في تشكيلة الكسلاويين عنان نصر الدين بادراك التعادل في الدقيقة الرابعة والأربعين بتسديدة اصطدمت بمدافع طبريا ودخلت الشباك.
وكان الكسلاويون أفضل وأخطر في الشوط الثاني، لكن آفي مالكا أهدر من وضع مغر، ومن الجهة الثانية اعتمد الخصم على الهجمات المرتدة، وفي احداها نجح البديل أوشري طويل باخضاع الحارس بشار ظاهر في الدقيقة الثالثة والثمانين، لينتقل بفريقه الى مرحلة ربع النهائي، ليقابل فيها نادي روبي شبيرا حيفا، المنتصر على هبوعيل بيسان بنفس النتيجة خلال الوقت الاضافي.

مقالات متعلقة