ثقافة جنسية

استمتعا بحياة زوجية مثيرة مع خطوات سهلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
مطر خفيف
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
غائم جزئي
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استمتعا بحياة زوجية مثيرة مع خطوات سهلة من موقع العرب.كوم

يتطلب الزواج الكثير من العمل والجهد من أجل المحافظة على السعادة والاستقرار في هذه المؤسسة الكبيرة والرائعة. لأنّ الانشغال بهموم الحياة والمسؤوليات الجديدة وأمور أخرى كثيرة قد يكون لها تأثير سلبي على نمط الحياة التي يعيشها الزوجان.. موقع ا

موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم نصائح وخطوات من أجل الإبقاء على علاقة زوجية سعيدة ومثيرة


يتطلب الزواج الكثير من العمل والجهد من أجل المحافظة على السعادة والاستقرار في هذه المؤسسة الكبيرة والرائعة. لأنّ الانشغال بهموم ال حياة والمسؤوليات الجديدة وأمور أخرى كثيرة قد يكون لها تأثير سلبي على نمط الحياة التي يعيشها الزوجان.. موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم نصائح وخطوات من أجل الإبقاء على علاقة زوجية سعيدة ومثيرة.

صورة توضيحية

- إعملي على التخلص من الروتين القاتل للعلاقة الزوجية، أو بالأحرى تفادي حصوله، من خلال تنظيم الرحلات والسفر إلى أماكن جديدة ترغبان كلاكما بزيارتها. كما يمكنكما ممارسة بعض النشاطات الجديدة التي لم تقوما بها بعد، أو إعادة إحياء بعض الهوايات المشتركة التي توقفتما عن القيام بها.

- الذكريات تحمل أعمق معاني الحب التي أوصلت الشريكين إلى الارتباط والزواج، لذلك قوما باحيائها من خلال تذكر الأماكن التي قمتما بيارتها، والأوقات التي أمضيتماها معاً، الامر الذي يعيد شرارة الحب والسعادة.

- احذرا من تمضية الوقت بكثرة مع بعضكما البعض، فهذا قد يكون سببًا في فقدان السعادة الزوجية، نتيجة الملل الذي قد تشعران به تجاه بعضكما، بالإضافة إلى عدم الشعور بالاشتياق إلى الشريك. لذا مارسا بعض النشاطات الفردية وابتعدا قليلاً عن بعضكما البعض.

- الهدايا والمفاجآت غير المتوقعة تبقي العلاقة مثيرة وتقيد شرارة الحبّ بينكما، خصوصاً إذا كانت تشير إلى مناسبة ما أو أنها فقط لاسعاد الطرف الآخر.

كلمات دلالية
عودة يطالب بتأمين الكمامات مجانًا