اولاد

بدائل ممتازة لابعاد طفلك عن الحلويات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بدائل ممتازة لابعاد طفلك عن الحلويات

لا بدّ وأن الجميع يعلم أنّ الأطفال يميلون إلى تناول الحلويات ويفضلونها عن باقي المأكولات بسبب طعمها الحلو الرائع، وفي نفس الوقت إفراط الأطفال في تناولها يعود بالكثير من المخاطر الصحية عليهم كالبدانة وتسوس الأسنان. موقع العرب.كوم يقدّم لك

موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي الأم مجموعة نصائح لابعاد أطفالك عن الحلويات


لا بدّ وأن الجميع يعلم أنّ الأطفال يميلون إلى تناول الحلويات ويفضلونها عن باقي المأكولات بسبب طعمها الحلو الرائع، وفي نفس الوقت إفراط الأطفال في تناولها يعود بالكثير من المخاطر الصحية عليهم كالبدانة وتسوس الأسنان. موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي الأم مجموعة نصائح لابعاد أطفالك عن الحلويات.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- استبدلي الحلويات بمأكولات بديلة والتي تعود بالكثير من الفوائد الصحية على طفلك وتساعده في الحصول على نمو سليم وصحي أكثر، ومن هنا تعتبر الفواكه والخضروات واحدة من أفضل هذه البدائل.

- اذا كان الطفل لا يرغب في تناولالفواكه والخضراوات، فيمكنك تقطيعها الى قطع صغيرة مع أشكال مثيرة للطفل، ما سيدفعه حتماً الى تناولها والاستمتاع بهذا الأمر.

- زيّني شرائح الخبز الصغيرة على شكل وجوه واعملي على تقديمها الى الطفل فهذا الأمر سيعطيهم رغبة اكبر بتناول الطعام الصحي وبالتالي الابتعاد عن تناول الحلويات.

- اجعلي طفلك شريكًا لك في تحضير الوجبات الصحية، على أن لا يقتصر دور الطفل على المشاركة فقط في تزيين أطباق المأكولات بل يجب أن تطلقي العنان له في طريقة تزيين وتشكيل الخبز.

كلمات دلالية
الخضيرة: إصابة عامل خلال عمله في ورشة بناء