الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

نتنياهو يزور مقر قيادة الشاباك مع إقتراب عيد الاستقلال

كل العرب
نُشر: 20/04/17 22:09,  حُتلن: 22:16

نتنياهو:

الشاباك يشكل عنصرا قويا في قوتنا الوطنية، وهي قوة الشعب اليهودي المتجددة

الشاباك يتعامل مع الكراهية العمياء التي تتغلغل إلينا بطرق جديدة

وصل بيان صحفي صادر عن أوفير جندلمان المتحدّث بإسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: "قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم أثناء زيارة قام بها إلى مقر قيادة جهاز الأمن العام (الشاباك) مع اقتراب عيد الاستقلال ال-69 لدولة إسرائيل: "الشاباك يشكل عنصرا قويا في قوتنا الوطنية، وهي قوة الشعب اليهودي المتجددة. الشاباك يتعامل مع الكراهية العمياء التي تتغلغل إلينا بطرق جديدة وخلال ال-18 شهرا الماضية تعرضنا لهجمة جديدة من قبل الكراهية القديمة التي استخدمت الفيسبوك والإنترنت من أجل إثارة الكراهية ضدنا ومن أجل تحريك أفراد إلى القيام بعمليات طعن ودهس وقتل".



وتابع البيان: "بإسم الشعب الإسرائيلي أجمع أريد أن أعبر عن تقديري لكم لأنكم لعبتم دورا عظيما حقا في صد هذه الهجمات وفي إنقاذ حياة المواطنين ويجب أن أقول لكم إن العالم أجمع يندهش من ذلك لأن هذه المشكلة قد تفشت إلى العديد من الدول. يسألون في العالم: "كيف يمكن التعامل مع الإرهابي الفرد الذي يتعرض للتحريض؟" ويقال لهم: "إذهبوا إلى إسرائيل". نعلم أنه يوجد احتمال لتنفيذ عملية إرهابية في كل لحظة وأنا أعلم ذلك والجهمور يعلم ذلك إلى حد ما ولكن مساهمتكم في تخفيض وتيرة العمليات الإرهابية وتوفير الأمن وإنقاذ الحياة هي عظيمة. أعبر عن تقديري وتقدير الشعب الإسرائيلي لكم ولكل ما تقومون به من أجل ضمان قوة دولة إسرائيل وأمنها ومستقبلها. عيد استقلال سعيد.

وإختتم البيان: "وقال رئيس الشاباك نداف ارغمان: "المعركة التي نديرها تحدث يوميا في ساحات معقدة تحت تهديدات كثيرة تتجدد باستمرار. هذه المعركة تجبرناعلى الحفاظ على استعداد كامل لخوض قتال خفي في كل وقت وفي كل مكان. هذه المهمة ملقاة على عاتق الشاباك ولا خيار أمامنا سوى الانتصار في هذه الحرب كل يوم من جديد. لنا, أفراد الشاباك، دور مهم للغاية في الدفاع عن دولة إسرائيل ومواطنيها بما يتعلق بإحباط وصد التهديدات الإرهابية وبصون الديمقراطية. سنواصل القيام بذلك بطريقتنا الخاصة: بشجاعة وبحكمة, بإصرار وبمهنية، بإبداع وبإخلاص. سنواصل العمل بالتعاون مع أفراد الجهاز ومع زملائنا من أجهزة المخابرات الإسرائيلية والدولية. سنواصل إحباط التهديدات الإرهابية والتجسس ضد دولة إسرائيل ومواطنيها بمهنية وبإصرار، بكل فخر وتواضع. عيد استقلال سعيد".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240596.58
BTC
0.53
CNY