الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

الحركة الإسلامية الجنوبية: أسرانا البواسل يقودون معركتنا ضد المحتل

كل العرب
نُشر: 18/04/17 15:59,  حُتلن: 19:57

الحركة الإسلامية الجنوبية في بيانها:

واجبنا أنّ نتجند جميعنا للانتصار لمطالب الأسرى في سجون الاحتلال، وأن نعيد التأكيد على مكانة قضية الأسرى في مقدمة اهتمامنا الشعبي والقيادي

خروج الأسيرة المحررة لينا الجربوني في هذه الايام من سجون الاحتلال بهامة مرفوعة وقامة شامخة وإرادة عزيزة ، تبعث فينا العز والفخر والثقة 

 وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الاسلامية الجنوبية جاء فيه ما يلي: "السابع عشر من نيسان يوم الأسير الفلسطيني، يوم انتصار الوطن والارادة الفلسطينية على الاحتلال الصهيوني للأرض والإنسان. في هذا اليوم يقف شعبنا الفلسطيني وقفة إجلال وإكبار لأسرانا البواسل، لمن وقفوا أحرارا في وجه آلة البطش والاحتلال الاسرائيلي، وقاوموا المحتل بعزيمة الأبطال الشجعان، وضحوا بحريتهم الشخصية لتنتصر الإرادة الفلسطينية الجماعية المقاومة".

وأضاف البيان: "إنّ دماء الشهداء الأبرار وقيود الأسرى الأحرار، منعت اعلان انتصار المشروع الصهيوني، وكسرت ارادته في تكريس الاحتلال للأرض والإنسان ، وستعلن الانتصار عليه بعون الله تعالى ونصره وبعزيمة الشرفاء المرابطين في أرض بلادنا فلسطين. إنّ أسرانا البواسل وهم في سجون الاحتلال، يقودون معركتنا ضد المحتل، بوحدة صفهم واجتماع كلمتهم، سلاحهم الأمعاء الخاوية، ومن خلفهم يقف شعبنا الفلسطيني بأسره مؤازرا وناصرا لهم، ولمطالبهم العادلة بالحرية والكرامة".

وتابع البيان: "إنّ واجبنا اليوم أنّ نتجند جميعنا للانتصار لمطالب الأسرى في سجون الاحتلال، وأن نعيد التأكيد على مكانة قضية الأسرى في مقدمة اهتمامنا الشعبي والقيادي على مستوى شعبنا الفلسطيني والعربي والإسلامي وشرفاء العالم المناصرين لقضية شعبنا. وان مطلبنا الواضح والصريح ان يتم شمل أسرى الداخل الفلسطيني في اي اتفاقية تبادل أسرى مستقبلية، وعدم القبول باستثنائهم كما حدث سابقا".

واختتم البيان: "إنّ خروج الأسيرة المحررة لينا الجربوني في هذه الايام من سجون الاحتلال بهامة مرفوعة وقامة شامخة وإرادة عزيزة ، تبعث فينا العز والفخر والثقة الأكيدة اننا منتصرون على السجان والمحتل مهما طال زمن الظلم والعدوان. فتحية للأسيرة المحررة لينا الجربوني وتحية لعميد الأسرى كريم يونس وتحية لكل أسير فلسطيني وعربي في سجون الاحتلال وانما النصر صبر ساعة. فنسأل الله أن يثبت أسرانا على الحق، وأن يكسر قيد السجان، وان يفرج عنهم كربهم وان يرفع عنهم بلاء السجن وان يكون مؤنسهم في وحشتهم وان يعيننا ان ننتصر لهم وان نؤدي حقهم" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245621.49
BTC
0.53
CNY