الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

الليلة: أندرلخت يصطدم بعقبة مانشستر يونايتد في ربع نهائي الدوري الاوروبي

كل العرب
نُشر: 13/04/17 13:48,  حُتلن: 16:34

يأمل النادي البلجيكي وبعد مرور 20 عاما في تعكير الأمور على مانشستر يونايتد الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والتأهل على حسابه لنصف نهائي بطولة اليوروبا ليج

يستضيف نادي أندرلخت البلجيكي الليلة وعند الساعة 22:05 مانشتستر يونايتد الإنجليزي ضمن الدور الربع نهائي من بطولة الدوري الاوروبي، حيث يحملأندرلخت بجعبته ذكرى مؤلمة قاسية حين انهزم أمام الشياطين الحمر بـ 10 أهداف نظيفة في الدور التمهيدي لكأس الكؤوس في العام 1956. 


مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد

هذا ويأمل النادي البلجيكي وبعد مرور 20 عاما في تعكير الأمور على مانشستر يونايتد الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والتأهل على حسابه لنصف نهائي بطولة اليوروبا ليج.
كما وتأهل أندرلخت بعد فوزه في 5 من مبارياته الست الأخيرة على أرضه، وتخطى في الدور السابق أبويل القبرصي بعد فوزه بهدف لصفرذهابا وايابا .

في حين يتطلع مانشستر يونايتد الانجليزي الى مواصلة تقدمه في بطولة الدوري الاوروبي. الشياطين الحمر يعلقون آمالا كبيرة للتتويج بهذه المسابقة القارية الذي يمنح بطاقة التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الدوري الانجليزي على المراكز المؤهلة.

مباريات الليلة في الدوري الأوروبي:

22:05 سيلتا فيغو - أسبانيا ضد كي آر سي جينك - بلجيكا ربع النهائي

22:05 أياكس أمستردام - هولندا ضد شالكه ألمانيا ربع النهائي

22:05 ليون - فرنسا ضد بشكتاش - تركيا
 


خلال مران مانشستر يونايتد

مقالات متعلقة

Got مانشستر