الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

شادي زبيدات يغادر هـ. الجديدة


نُشر: 16/12/06 20:28

زبيدات:"شعرت انني غير مناسب للعب في هذه الدرجة الاولى، وانني اخطأت في الحضور للجديدة، حيث ان ملاعب هذه الدرجة صغيرة جدا، ولا تناسب بنيتي القوية"


بعد رحلة قصيرة مع فريق الدرجة الاولى هبوعيل الجديدة، قرر لاعب خط الوسط السخنيني شادي زبيدات مغادرته رغم ان الفريق يتزعم لائحة المنطقة الشمالية.
وقال شادي زبيدات :"شعرت انني غير مناسب للعب في هذه الدرجة الاولى، وانني اخطأت في الحضور للجديدة، حيث ان ملاعب هذه الدرجة صغيرة جدا، ولا تناسب بنيتي القوية، وانا مستواي يعتمد على السرعة، اترك الجديدة بحب ورضا كاملين ، واتمنى للفريق التوفيق في باقي مباريات الموسم الحالي وان يرتقي للقطرية. انا حاليا اعاني من اصابة خفيفة ، وقد اشارك في مباراة الجديدة امام  معلوت  وآمل ان انهي مشواره معه بنتيجة فوز".


من اليمين شادي زبيدات مع المهاجم افي ابو طبول - افترقا!

وعلمنا ان شادي زبيدات قد ينضم لفريق الدرجة القطرية مكابي كفركنا، لينضم الى زميليه السابقين في ابناء سخنين ، سامر ميعاري  ونضال شلاعطة، اللذين يدافعان حاليا عن الوان الكناويين. وتابع شادي زبيدات حديثه :"لم يتحدث معي احد من ادارة كفركنا بشكل رسمي، لكن قام طرف ثالث بجس النبض لدي لفحص امكانية انضمامي لهذا الفريق، علما ان لي الشرف الكبير باللعب في كفركنا تحت اشراف المدرب المجرب هشام الزعبي".


الكابتن وهيب كيال من اليمين وشادي زبيدات من اليسار 

مقالات متعلقة